-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
متهمون باختلاس سبعة ملايير سنتيم

حبس مفتشة وأربعة رؤساء مكاتب بريد ببلعباس

الشروق
  • 703
  • 2
حبس مفتشة وأربعة رؤساء مكاتب بريد ببلعباس
أرشيف

أمرقاضي التحقيق لدى محكمة تلاغ التابعة لمجلس قضاء سيدي بلعباس، السبت، بإيداع مفتشة مراقبة بالقباضة الرئيسية رفقة رؤساء مكاتب البريد بكل من راس الماء، سوقرال، تيغاليمات وواد السبع رهن الحبس الاحتياطي لتورطهم في قضية اختلاس أزيد من 7 ملايير سنتيم.
تفاصيل الفضيحة تعود إلى نهاية شهر فيفري الماضي، حيث تم اكتشاف الثغرات المالية بالمحافظة التي كانت المفتشة مكلفة بتفتيشها التي تضم مراكز بريدية متواجدة بكل من بلديات الحصيبة، تملاكة، واد سبع، رأس الماء الواقعة جميعها بأقصى الجنوب الولائي اضافة إلى مركز بريد الكائن بسوقرال بحي سيد الجيلالي بوسط المدينة.
وحسب المعطيات المقدمة آنذاك، فقد كانت المتهمة تقوم بابتزاز رؤساء مكاتب البريد عند اكتشافها لثغرات مالية عقب مراجعة الحسابات الخاصة بكل بريد، حيث كانت تخيرهم بالدفع لها أو متابعتهم قضائيا.
وتوصلت تحقيقات المصالح الأمنية إلى تحديد ما قيمته تتجاوز الـ7 ملايير سنتيم المبلغ المختلس.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • هبشوش

    المراة في الجزائر اكتسحت كل الميادين حتى ميدان السرقة والجريمة وهده نتيجة منحها الكثير من الحقوق والمسؤولية لم تكن تحلم بها ابدا ولم تتحصل عليها حتى نساء العالم وعندنا هي معادلة رابحة في الانتخابات ...وفي اشياء اخرى

  • شعبي

    الكل سراقين رجال ونساء الا ما رحم ربك سيحكمون عليهم بالسحن 5 سنوات تم يطلق سراحهم في اطار العفو الرئاسي وهكدا تهدر اموال الزوالية واليتامى