-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حبس نجلي مستشار سابق في قضية احتيال

حبس نجلي مستشار سابق في قضية احتيال
أرشيف

قدمت فرقة البحث والتحري بباب جديد ، الأربعاء، نجلي مستشار سابق ومكلف بالتشريفات بعدة وزارات على غرار وزارة الصناعة، التجارة، الري، البريد وغيرها المدعوان “ر. ز” و”ر. م” أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الشراقة بتهمتي استغلال النفوذ والنصب والاحتيال، على أساس الشكوى التي تقدم بها رجل أعمال “ب. ع”.
ونظرا لخطورة الوقائع، أحيل ملف المتهمين على قاضي التحقيق الغرفة الأولى لسماع أقوال أطراف القضية. وحسب مصدر مطلع، فإن الضحية أودع الشكوى بعد أن أوهمه نجلا المستشار بالدخول معهما مساهما في شركتهما التي تنشط في مجال الصيد البحري، فوافق بعد أن أقنعاه بأنه سوف يجني أموالا طائلة معهما وذلك باستغلال نفوذ والدهما المستشار السابق.
وعليه، أوضح الضحية أنه منح لهما مبلغا معتبرا وبعد فترة اكتشف أنه راح ضحية نصب كون الشركة لا أساس لها في الواقع. فقرر رفع الشكوى لضمان حقوقه معهما.
بالمقابل، فند الشقيقان ما نسب إليهما من جرم وأكدا أنهما راحا ضحية احتيال رجل الأعمال الذي سلبهما مالهما مؤكدين أنه سبقهما برفع “الشكوى الكيدية” ضدهما، وعلى أساس ما جاء في محضر سماعهما الأول، أصدر قاضي التحقيق أمرا بإيداعهما الحبس المؤقت مساء الأربعاء بالمؤسسة العقابية القليعة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!