-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكد على جاهزية المنتخب للمونديال

حبيب لعبان للشروق: تأجيل كأس الأندية يخدم المنتخب الوطني

حبيب لعبان للشروق: تأجيل كأس الأندية يخدم المنتخب الوطني
ح.م
حبيب لعبان

أكد حبيب لعبان رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة اليد أن موافقة الهيئة القارية للعبة، على طلب تأجيل بطولة إفريقيا للأندية الحائزة على الكؤوس المقررة بالجزائر يخدم المنتخب الوطني.

وقال رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة اليد حبيب لعبان لـ “الشروق” الثلاثاء: “القرار يخدم الجزائر والمنتخب الوطني، من جانب التحضير للمونديال، وإعطاء الفرصة لاحتمال حضور محتمل للجماهير”.

وكشفت الإتحادية الجزائرية للكرة الصغيرة، في بيان لها الإثنين، عن قرار موافقة الكنفدرالية الإفريقية، تأجيل تاريخ إجراء هذه البطولة،  من 20 إلى 29 ماي 2021 المقبل عوض شهر مارس.

ويشارك ناديا المجمع البترولي وشبيبة سكيكدة عند الرجال في المنافسة، فيما يمثل السيدات، المجمع البترولي ونادي الأبيار.

هدفنا الدور الثاني من المونديال وسنختار الأفضل

وعن أهداف ممثلي الكرة الصغير في بطولة العالم المقررة بمصر الشهر المقبل، أكد لعبان أن الدور الثاني يتصدر أجندة المشاركة كما أن التشكيلة عاكفة على التحظير وستقدم أفضل ما لديها.

وأضاف: “هدفنا هو الدور الثاني في بطولة العالم، وقائمة اللاعبين حاليا المتواجدة في تربص في بولونيا تتكون من 28 لاعبا، سنختار منهم 20 في المونديال وستقدم مالديها لتشريف الجزائرية”.

وأشار: “ستعود تشكيلة المنتخب الوطني للجزائر في الـ31 ديسمبر الجاري وستواصل تربصها، ولن يتنقل اللاعبون إلى أهلهم تفاديا لأي احتمال للإصابة بفيروس كورونا”.

وأكد: “سنتنقل إلى المنامة في الـ7 جانفي المقبل لإجراء مواجهتين مع منتخب البحرين في الـ9 والـ11 من ذات الشهر قبل العودة لأرض الوطني والخضوع لفحصين خاصين بكورونا”.

وأفاد: “القائمة النهائية سنحددها في آخر التحضير، تفاديا لأي طارئ خاصة الإصابة بفيروس كورونا، وسنختار الأفضل والأكثر جاهزية”.

هذا ويقص المنتخب الوطني لكرة اليد، شريط المنافسة في مونديال الكرة الصغيرة بمصر، في الـ14 جانفي أمام المغرب، لحساب المجموعة السادسة ثم كل من البرتغال وإيسلندا في الـ16 والـ18 من نفس الشهر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!