-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بطولة "بوراك أوزجفيت" المعروف عند الجزائريين بـ"عمر" 

“حبّ أعمى”.. دراما تركية باللهجة السورية على “الشروق tv” قريبا !

حسام الدين فضيل
  • 12782
  • 4
“حبّ أعمى”.. دراما تركية باللهجة السورية على “الشروق tv” قريبا !
ح.م

في إطار سياستها المتمثلة في عرض أفضل وأشهر الأعمال التلفزيونية التركية الناجحة، ستشرع قناة “الشروق العامة” خلال الأيام المقبلة في بث مسلسل تركي درامي جديد مدبلج باللهجة السورية يحمل عنوان “حب أعمى”.

يتألف الموسم الأول من132 حلقة حيث تدور أحداثه عن “كمال” الذي يجسد شخصيته الممثل “بوراك أوزجفيت” ( اشتهر في العالم العربي بـ”عمر” في مسلسل “الحب المستحيل” ويحضر لتقمص دور عثمان الغازي في الجزء الخامس من قيامة أرطغرل). وكمال شاب فقير يقع في حب “نيهان” (نيسليهان أتاغول) وهي فتاة غنية، ومن طرف آخر نجد “أمير” وهو رجل غني ذو نفوذ يطمح إلى جعل نيهان تقع في حبه فيقوم هو وبمساعدة أبيه بإيقاع شقيقها في فخ جريمة قتل، وتهديد عائلتها بإبلاغ الشرطة عن الجريمة في حال رفضت نيهان الزواج منه لتتسارع الأحداث في كل حلقة.

ويعتبر أوزجفيت بطل “حب أعمى” أكثر النجوم الأتراك جنياً للأموال من الإعلانات، وأصبح ملقباً بـ”الرجل الذهبي”، حيث إنه جنى 3 ملايين ليرة تركية مقابل تجديده عقد التعاون مع إحدى علامات الملابس بعد نجاحه في الحملة الإعلانية الأولى. وبعد إعلان خبر حملها، بدأت زوجته الممثلة فهرية أفجين بتلقّي العروض لإعلانات ملابس الأطفال والنساء الحوامل لقاء مبالغ طائلة.

وتم دبلجة “حب أعمى” من اللغة التركية إلى اللهجة السورية بواسطة شركة “ايه بي سي” للإنتاج والتوزيع وعرض أول مرة مدبلجا على قناة OSN ياهلا الأولى.HD  للتذكير، سبق لقنوات “الشروق” أن بثت عدة مسلسلات تركية مدبلجة بالعربية الفصحى أو حتى باللهجة الجزائرية والشامية، على غرار “زهرة القصر”، “إليف”، “وادي الذئاب”، “السلطانة قوسيم” و”قيامة أرطغرل”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • القسنطيني

    يا وزارة الثقافة ويا مدير قناة الشروق والمشرفين على تسييرها ، كفانا مسلسلات الحب والغرام ، بدعوى تنويع برامج القناة ، وأنّها أفلام ومسلسلات للعائلة ، والحقيقة التي لا تغيب عن أحد انّها مسلسلات مسمومة مُنتجوها والمُمَثّلون فيها علمانيون وغيرُهم من طوائف وديانات أخرى ، حتّى لو كان فيهم المسلمين ، فالجميع يسْعى وراء الشّهرة ، للّحَقاء بمثلِهم الأعلى الهوليووديّ .
    أعداء الإسلام يُخطّطون ونحن نستهلك ، فمتى نفيق من هذه الغفلة ؟

  • TALA OUCHIBA

    لقد دمرتم ما تبقى من القيم والاخلاق ليتكم تمتهنوا الاعلام بصفة واقعية اين تغطيتكم لمعطوبي الجيش
    في حوش المخفي و تفتخروا بعرضكم لمسلسل يدعوا للفجور والرذيلة حسبنا الله فيكم انشروا ان كنتم حياديين

  • عبد الله فارس

    اتقوا الله في هذا الشعب ,,,

  • عمر

    نريدها بالامازيغيه