-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الأمر يتعلق بنشاط شبكة دولية لتهريب والمتاجرة بهذه السموم

حجز أزيد من 11 قنطارا من المخدرات بالحدود الجزائرية

نوارة باشوش
  • 2311
  • 5
حجز أزيد من 11 قنطارا من المخدرات بالحدود الجزائرية
ح.م

تمكنت مصالح الجمارك بالتسيق مع مفرزة للجيش الوطني الشعبي بولاية إليزي من حجز كمية كبيرة من المخدرات تقدر بأزيد من 11 قنطارا، وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الكمية المحجوزة كانت موجهة للتهريب وإغراق الأسواق الوطنية بهذه السموم القادمة من الحدود الجزائرية.

تفاصيل العملية حسب المعلومات التي تحوز عليها “الشروق”، تعود إلى تاريخ 2 جوان الجاري، وبالضبط في حدود الساعة الحادية عشرة صباحا، إذ وخلال عمل ميداني مشترك، بين فرق الجمارك للمديرية الجهوية المتمثلة في الفرقة المتنقلة الجهوية المتخصصة في مكافحة التهريب والمخدرات، والفرقة المتنقلة للجمارك بإن امناس، والفرقة المتعددة المهام ببرج الحواس، بالتنسيق مع مفرزة للجيش الوطني الشعبي، تم حجز بضاعة محظورة متمثلة في 1150 كلغ من الكيف المعالج، وسيارتين من نوع تويوتا v6، واحدة ستاشين والأخرى سيارة إسعاف وذلك بعد عملية مطاردة بضواحي منطقة الدبداب.

وحسب ما كشفته التحقيقات الأولوية، فإن الأمر يتعلق بشبكة دولية خطيرة لتهريب المخدرات والمتاجرة بها داخل الوطن وخارجه، وأن الكمية المحجوزة ذات نوعية رفيعة وتم إدخالها من الحدود الجزائرية، بالتنسيق مع أفراد الشبكة المتواجدين بالخارج.

وعلى هذا الأساس، فإن الضبطية القضائئة المختصة إقليميا ستواصل التحقيق في قضية الحال، وهذا للكشف وتحديد هوية جميع أفراد الشبكة الدولية التي تنشط على نطاق واسع جدا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • Med-dz

    الكل يعرف مصدر هذه السّموم لكن وللأسف غض البصر هذا يكلف الجزائر ثمنا باهضا في قتل و تدمير شبابها بهذه المخدرات ، لهذا يجب أن ترفع دعوة قضائية أمام السلطات العالمية المعنية بقضايا المتعلقة بالمخدرات ضد هذا البلد الغربي للجزائرمن أجل كسب المصداقية و التزكية في أي تدخل جزائري أمني لمكافحة هذه الآفة .

  • ديار الغربة

    تزرع في بلاد يحكمها أمير المؤمنين
    المرتبة الأولى عالميا في زرع و المتاجرة في هذه السموم التي تخرب عقل الإنسان و تدميره تدميرًا كليا
    لا لفتح الحدود إلى أبد الآبدين

  • raid

    الاعدام هو الحل خلوكم من الخرطي واذا خفتم من عقوق الانسان يجب اجراء استفتاء شعبي في الموضوع

  • صديق

    المفروض يحكم بالاعدام على كل مهرب ومروج للمخدرات لانه اخطر من اي عدو خارجي يدمر الناس والمجمتع بسمومه

  • SoloDZ

    بعد تشديد الخناق على الحدود الغربية لجأ اول مَصدر ومُصدر للحشيش في العالم الى مسار آخر وهو الحدود الجنوبية مرورا على ثغرة القرقارات على الحدود الصحراوية الموريتانية التي يبدو انها متراخية ومن ثم الى الحدود الجزائرية الجنوبية وهذا يدل على نجاح الاجراءات على الحدود الغربية وايضا على الحدود الجنوبية وهذه النجاحات في ضبط المخدرات تصيب منتجها ومصدرها بالإحباط