-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حجز أزيد من 8 كلغ من الكيف المعالج بالوادي

الشروق أونلاين
  • 1763
  • 0
حجز أزيد من 8 كلغ من الكيف المعالج بالوادي
أرشيف

تمكنت مصالح أمن الوادي، مؤخرا، من حجز ما يربو عن 08 كيلوغرامات من الكيف المعالج، فيما قامت قوات الشرطة لولايتي الجزائر وخنشلة بحجز 713 قرص مهلوس، مع توقيف 65 شخص مشتبه فيه، حسب ما أفاد به اليوم الخميس، بيان للمديرية العامة للأمن الوطني.
وفي هذا الإطار، “أوقفت مصالح أمن ولاية الوادي شخصين مشتبه فيهما، ينشطان في الإتجار غير الشرعي بالمخدرات، كما حجزت 08 كيلوغرام و237 غرام من مادة الكيف المعالج”.
وفي سياق ذي صلة، نفذت قوات الشرطة التابعة لأمن ولاية الجزائر خلال اليومين الماضيين، عمليات شملت مختلف الأحياء، أسفرت عن توقيف “64 مشتبه فيه لارتكابهم جرائم مختلفة، على غرار الحيازة والمتاجرة في المخدرات والمؤثرات العقلية وحمل أسلحة بيضاء محظورة دون سبب شرعي”، تم من خلالها حجز “153 قرص من المؤثرات العقلية بالإضافة إلى 512 غرام من الكيف المعالج، وكذا أسلحة بيضاء محظورة من مختلف الأنواع الأحجام”.
كما سمحت عملية أخرى، قامت بها شرطة خنشلة، بتوقيف شخص مشتبه فيه مع حجز 560 قرص مهلوس.
ومن جهة أخرى، و”مواصلة لجهود مصالح الشرطة في التصدي لكل أشكال البيع غير القانوني لاسيما المشروبات الكحولية”، تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بغليزان من حجز كمية من المشروبات الكحولية قدرت بـ” 678 وحدة من مختلف الأنواع والأحجام، كانت موجهة للبيع بطريقة غير شرعية”، يضيف البيان.
و.أ.ج

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!