-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حجز بنادق وأسلحة من الصنف السادس بالعاصمة

نوارة باشوش
  • 4580
  • 0
حجز بنادق وأسلحة من الصنف السادس بالعاصمة
بنادق

حجزت مصالح الدرك الوطني للجزائر، بنادق صيد دون رخصة وأسلحة بيضاء من الصنف السادس في بيت أحد الأشخاص القاطنين بالدار البيضاء. العملية جاءت بناء على معلومات واردة إلى الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالضفة الخضراء مفادها حيازة أحد الأشخاص لبنادق صيد وأسلحة بيضاء بطريقة غير قانونية على مستوى بلدية برج الكيفان.

على إثر ذلك، تم تنشيط عنصر الاستعلام والتحري ليتم تحديد هوية المشتبه فيه، وبعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية والحصول على إذن بالتفتيش من طرف وكيل الجمهورية لمحكمة الاختصاص، تم مداهمة منزل المعني، حيث أسفر التفتيش على حجز: بندقية صيد يدفع مقذوفها عن طريق الغاز أو الهواء المضغوط، أربع بنادق صيد بحرية غوصية، أسلحة بيضاء “سيوف + خناجر + ساطور + مناجل”، 6 قارورات غاز مسيل للدموع، ثلاثة صواعق كهربائية، 3 رخص سياقة خاصة بالمشتبه فيه وبطاقة عضو مزورة في مجلس وطني خاص بأحد الأحزاب.

المشتبه فيه تم تقديمه أمام الجهات القضائية المختصة عن حيازة أسلحة من الصنف الخامس بدون رخصة وحيازة أسلحة بيضاء من الصنف السادس دون مبرر شرعي والحصول على رخصة سياقة ثانية بواسطة التصريح الكاذب والتزوير في المحررات الرسمية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!