-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
العملية أسفرت عن توقيف 7 أشخاص

حجز عتاد يستخدم لنهب المرجان بعنابة

آمال رمضاني
  • 233
  • 0
حجز عتاد يستخدم لنهب المرجان بعنابة
أرشيف

تمكن عناصر الوحدة العائمة لحرس السواحل التابعة للواجهة البحرية الشرقية للناحية العسكرية الخامسة خلال 24 ساعة الماضية، من توجيه ضربة لمعاقل نهب المرجان المنتشرة عبر الشريط الساحلي لولايتي عنابة والطارف، مع حجز معدات وتجهيزات خاصة بالصيد غير الشرعي للمرجان فاقت قيمته الملايين، مع الإطاحة بأفراد الشبكة الإجرامية المختصة في نهب المرجان يقدر عددهم بـ7 غطاسين.
وجاءت العملية التي تدخل في إطار مكافحة الجريمة بشتى أنواعها من بينها سرقة ونهب المرجان عبر الشريط الساحلي لولايتي عنابة والطارف.
وتعود وقائعها إلى مساء أول أمس، حيث كان حرس خفر السواحل بصدد تأمين المياه الإقليمية بين ولايتي عنابة والطارف، وهنا تم رصد قارب تقليدي الصنع، تم التحرك على الفور اين عثروا على 7 غطاسين كانوا يرتدون بدلات الغطس ويقومون بصيد المرجان دون ترخيص، وعند تفتيش المركب تم العثور على معدات وتجهيزات خاصة بصيد المرجان بلغت قيمتها الملايين، حيث تم توقيفهم على الفور مع حجز عتاد معتبر. الأشخاص الموقوفون الذين تتراوح أعمارهم بين 23 و30 سنة تم تحويلهم نحو مقر التحقيق معهم وتحرير محضر سماع ضدهم، ليتم عرضهم صبيحة أمس أمام وكيل الجمهورية لإقليم الاختصاص للنظر في قضيتهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!