-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حجز قرابة 7 آلاف قارورة خمر في بوسعادة من دون رخصة

أحمد قرطي
  • 715
  • 0
حجز قرابة 7 آلاف قارورة خمر في بوسعادة من دون رخصة
أرشيف

 تمكن عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن دائرة بوسعادة بالمسيلة، من حجز كمية من المشروبات الكحولية قدرت بـ 6702 وحدة محلية وأجنبية الصنع.

وبالعودة إلى وقائع القضية، إثر ورود معلومات مؤكدة لذات المصالح تفيد قيام شخصين بترويج المشروبات الكحولية على متن مركبة سياحية بأحد أحياء مدينة بوسعادة، ليتم نصب كمين نجح خلاله أفراد الشرطة، من توقيف المشتبه فيهما البالغين من العمر 30 و38 سنة.

 ومن خلال تفتيش المركبة،عثر بداخلها على كمية أولية من المشروبات الكحولية قدرت بـ 126 وحدة، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 106 آلاف دج يعتبر من عائدات لبيع هذه المشروبات، وبالتنسيق مع النيابة المحلية لدى محكمة بوسعادة، تم تفتيش مسكن أحد المشتبه فيهما ليتم العثور بداخله على كمية ثانية قدرت بـ 6576 وحدة مشروب كحولي، ليصل المجموع الكلي للكمية المحجوزة إلى 6702 وحدة من مختلف الأنواع والأحجام ،محلية وأجنبية الصنع.

وفي نهاية المطاف، شكل ضد المعنيان ملفا قضائيا، وتقديمهما أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة بوسعادة، بتهمة حيازة بضاعة حساسة للغش عن طريق التهريب باستعمال وسيلة نقل، والحيازة والمتاجرة غير الشرعية بالمشروبات الكحولية وممارسة نشاط تجاري مقنن بدون ترخيص، الذي أحالهم على جلسة المثول الفوري، مع مصادرة المركبة والكمية المحجوزة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!