-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توقيف ثلاثة متورطين في نقلها وبيعها

حجز كمية معتبرة من المشروبات الكحولية بسطيف

الشروق أونلاين
  • 1107
  • 0
حجز كمية معتبرة من المشروبات الكحولية بسطيف
أرشيف

تمكنت مصالح أمن ولاية سطيف، مطلع الأسبوع الجاري، من حجز كمية معتبرة من المشروبات الكحولية ناهزت الـ 1000 وحدة، مع توقيف 03 أشخاص تورطوا في نقل وبيع هذه المواد.

وأفاد بيان للمصالح أن المعلية تدخل في إطار أنشطتها الرامية إلى محاربة الجريمة الحضرية بشتى أنواعها وشتى أنواع الممارسات غير القانونية لاسيما الاتجار غير الشرعي بالمشروبات الكحولية.

وذكر المصدر أن العملية أطرت من قبل عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بسطيف وجاءت إثر عمليات مراقبة أمنية تندرج ضمن أنشطة مصالح الشرطة الوقائية والردعية في آن واحد والهادفة إلى محاربة ظاهرة بيع الخمور دون رخصة، وجاءت إثر معلومات تلاها نصب حاجز أمني بإحدى الطرقات المؤدية إلى المنطقة الصناعية بعاصمة الولاية، أين تم توقيف مركبتان تم بعد تفتيشهما تم العثور على كمية معتبرة من المشروبات الكحولية التي ناهزت في المجموع الـ 1000 وحدة، تورط في نقلها 03 أفراد كانوا بصدد توجيهها للبيع بطريقة غير شرعية ودون حيازة أية وثيقة تتح لهم ممارسة مثل هذا النشاط المربح.

وأضاف أن الضبطية القضائية وبعد استكمال كافة الإجراءات القانونية أنجزت ملفات جزائية ضد المتورطين الثلاثة بتهمة نقل وبيع المشروبات الكحولية دون رخصة، قدموا بموجبها أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سطيف الذي أحالهم على قاضي المثول الفوري الذي أصدر في حقهم أمرا يقضي بإيداعهم جميعا رهن الحبس.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!