-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حجز 14 كلغ من القنب الهندي بحوزة شخصين بناحية بابا علي بالعاصمة

حجز 14 كلغ من القنب الهندي بحوزة شخصين بناحية بابا علي بالعاصمة
أرشيف

ألقت مصالح أمن ولاية الجزائر ممثلة في الشرطة القضائية للجزائر غرب، القبض على مشتبهين متلبسين في جريمة الاتجار غير الشرعي بالمخدرات كانا بحوزتهما 14 كلغ من القنب الهندي، حسبما أفاد به أمس الأول بالعاصمة رئيس فرقة مكافحة الاتجار غير الشرعي بالمخدرات.

وأكد الملازم الأول بن خيرة عمر، رئيس فرقة مكافحة الاتجار غير الشرعي بالمخدرات، في لقاء مع الصحافة الوطنية، أن المقاطعة الغربية للشرطة القضائية بشاطوناف (بلدية الأبيار)، تمكنت من توقيف شخصين في حالة تلبس كانا يتأهبان لتسليم 14.5 كلغ من القنب الهندي أو ما يعرف براتنج القنب وهو ما يعادل 145 صفيحة.

وأوضح أن الشخصين البالغين من العمر 35 و 42 سنة، لهما سوابق عدلية، كانا يهمان بتسليم بضاعتهما غير المشروعة بناحية بابا علي (غرب العاصمة)، وقد ألقي عليهما القبض على متن سيارة سياحي وبحوزتهما سلاح أبيض من الصنف 6 ( سيف ساموراي).

وأضاف أن العملية توصلت إليها مصلحة الشرطة القضائية على إثر معلومات تم استغلالها في وقتها وتسطير خطة مراقبة ومتابعة انتهت بالقبض على المشتبه فيهما في مكان تسليم المادة التي تقدر ماليا بأزيد من 800 مليون سنتيم.

وسيتم – وفق المصدر ذاته – تقديم أطراف القضية أمام الجهات القضائية المختصة بتهمة العمل ضمن شبكة إجرامية مختصة في المتاجرة بالمخدرات، وذلك بعد استكمال جميع الإجراءات القانونية المعمول بها في هذا الشأن.
ق. م

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Med-dz

    هناك خطب ما على مستوى الحدود الغربية حيث تمر هذه السموم من بلد المخدرات المغرب إلى التراب الجزائري و السؤال المطروح أو بالأحرى الذي يطرح نفسه هو : هل حاميها هو حراميها ؟