-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توقيف شخص متورط في القضية

حجز 157 ألف كيس من “الشمة” المقلدة في سطيف

حجز 157 ألف كيس من “الشمة” المقلدة في سطيف
ح.م

تمكنت مصالح أمن ولاية سطيف، نهاية الأسبوع المنصرم، في عملية نوعية أطرتها الضبطية القضائية بأمن دائرة حمام السخنة، من حجز كمية معتبرة من مادة “الشمة المقلدة” المعلبة والجاهزة للتسويق قدرت بأكثر من “157 ألف كيس” سعة 30 غ، تحمل 13 علامة تجارية وهمية، مع توقيف شخص في العقد الثالث من العمر متورط في القضية.

وأفاد بيان لمصالح أمن الولاية، أن العملية التي أطرتها الضبطية القضائية بأمن دائرة حمام السخنة، جاءت عقب استغلال معلومات، تفيد بقيام شخص بتقليد وتعليب كميات هائلة من مادة الشمة بمستودع بأحد المساكن المتواجدة وسط المدينة، ليتم على الفور وضع خطة محكمة لتوقيف الفاعل.

وأوضح البيان أنه بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بما فيها الحصول على إذن بالتفتيش صادر عن وكيل الجمهورية لدى محكمة العلمة، ضبطت كمية جد معتبرة قدرت بـ 157405 كيسا معبأ بمادة الشمة المقلدة، فاق وزنها الإجمالي الـ 44 قنطارا، تحمل 13 علامة تجارية وهمية.

بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية – يضيف البيان- تم إعداد ملف جزائي ضد المخالف عن تهمة حيازة وتخزين مادة الشمة المعبئة والمقلدة معدة للبيع، ليتم تقديم المتورط أمام النيابة المختصة للبت فيه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!