-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كانت مخبأة داخل سيارة سياحية قادمة من مرسيليا

حجز 1800 قرص مهلوس بميناء العاصمة

حجز 1800 قرص مهلوس بميناء العاصمة
ح.م

حجزت مصالح الجمارك على مستوى المفتشية الرئيسية لفحص المسافرين بميناء الجزائر العاصمة، الجمعة، أزيد من 1.800 قرص مهلوس من مختلف الأنواع، حسب ما أفادت به المديرية العامة للجمارك.

وأوضحت المديرية أن أعوان الجمارك العاملين على مستوى المفتشية الرئيسية لفحص المسافرين بميناء الجزائر العاصمة قاموا أثناء عملية تفتيش لمسافرين قادمين من مرسيليا، بحجز كمية معتبرة من الأقراص المهلوسة قدرت 1.867 قرص مهلوس كانت مخبأة بإحكام داخل علبة بسكويت في سيارة سياحية قادمة من مرسيليا على متن باخرة طارق ابن زياد التابعة للشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين.

وكانت مصالح الجمارك قد حجزت أول أمس الخميس أيضا كمية معتبرة من الأقراص المهلوسة قدرت بـ 2.150 وحدة على مستوى المركز الحدودي الحدادة بولاية سوق أهراس، وتعد العملية الرابعة لذات المصالح في ظرف أسبوع، حسب توضيحات المديرية العامة للجمارك.

وأفادت آخر حصيلة لمصالح المديرية العامة للأمن الوطني نشرت الاثنين الفارط بالجزائر العاصمة بمناسبة اليوم الوطني حول المؤثرات العقلية انه تم حجز كمية 3.993.274 قرصا مهلوسا من مختلف الأنواع منذ سنة 2015 منها 1.2206.921 خلال الثمانية أشهر الأولى من السنة الجارية.

وأكد الرئيس المساعد للمصلحة المركزية لمكافحة الاتجار غير الشرعي بالمخدرات والمؤثرات العقلية بالمديرية العامة للأمن الوطني، المحافظ طارق تليوين أن هذه المعطيات تؤكد توجه الاستهلاك والتجارة بهذه المواد الصيدلانية التي باتت تستعمل لأغراض غير علاجية نحو الارتفاع.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Mohdz

    الجمعة يوم مبارك يوم العبادة و التقرب من الله . خاوتو في الحراك للقظاء على الفساد و المفسدين وهو مفسد يجيب فلسم . راصة مرة . إن شاء الله تسلط عليه أقصى العقوبة