-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد أن كانت موجهة للاستهلاك البشري

حجز 270 كغ من اللحوم الفاسدة بالأغواط

الشريف داودي
  • 168
  • 0
حجز 270 كغ من اللحوم الفاسدة بالأغواط
ح.م

حجزت مصالح الأمن ،بحر الأسبوع الجاري، على مستوى ولاية الأغواط أكثر من 270 كغ من اللحوم البيضاء والحمراء غير صالحة للاستهلاك البشري، بعد أن كانت موجهة للاستهلاك البشري بطرق مخالفة لشروط النظافة والصحة العمومية، حسب بيان خلية الاتصال والعلاقات العامة بأمن ولاية الأغواط، التي أفادت من جهة أخرى بأن الكمية ومن خلال معاينتها من قبل مصالح الطب البيطري تبين عدم صلاحيتها للاستهلاك ليتم مباشرة الإجراءات القانونية وذلك بالتنسيق مع ممثلي اللجنة المشتركة.

العملية تندرج في إطار عمليات المراقبة الدورية التي تقوم بها مصالح أمن ولاية الأغواط لمختلف الأنشطة التجارية الهادفة إلى الحفاظ على صحة المواطن وأمنه، وهذا بالتنسيق والمشاركة مع المصالح والهيئات المحلية ضمن لجنة خاصة مشتركة في سياق خرجة ميدانية شملت بعض المحلات التجارية المتواجدة عبر قطاع بلدية الأغواط.

اكتشاف مذبح غير مرخص بعاصمة الولاية

كما جرى الأسبوع الماضي أيضا حجز أزيد من 400 كلغ من اللحوم الحمراء والبيضاء والأسماك بالأغواط من قبل اللجنة المشتركة لحفظ الصحة ببلدية الأغواط في أولى خرجاتها الميدانية لقمع الغش كانت موجهة للبيع بمحلات وسط المدينة، ما استدعى إتلاف المحجوزات بمركز الطمر التقني للنفايات بعاصمة الولاية وتحرير مخالفات وجهت للمصالح القضائية.

وبالموازاة ،تم اكتشاف مذبح عشوائي بحي الواحات الشمالية والوقوف على بعض التجاوزات التي تتنافى مع شروط النظافة والصحة العمومية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!