-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حجز 3 أسلحة نارية و800 خرطوشة صيد بمستغانم

الشروق أونلاين
  • 1065
  • 0
حجز 3 أسلحة نارية و800 خرطوشة صيد بمستغانم
أرشيف

تم بولاية مستغانم حجز ثلاثة أسلحة نارية من الصنف الخامس (بندقيتي ومسدس صيد) وقرابة 800 خرطوشة من الذخيرة الحية الخاصة بالصيد، حسب ما أستفيد الخميس من مصالح الأمن الولائي.
وتم – وفقا لذات المصالح – يوم الثلاثاء الماضي، توقيف مسافر بالمحطة البحرية لنقل المسافرين بميناء مستغانم، أثناء معالجة فرقة فحص المسافرين التابعة للجمارك للرحلة الدولية التي يقوم بها متعامل نقل أجنبي بين ميناء فالنسيا الاسباني وميناء مستغانم التجاري.
وعثر أعوان الجمارك بداخل السيارة التي تحمل ترقيما أجنبيا على بندقية صيد (سلاح من الصنف الخامس) من دون وثائق و480 خرطوشة من عيار 16 ميليمترا و287 خرطوشة من عيار 12 ميليمتر و1000 كبسولة خاصة بالخراطيش، يضيف نفس المصدر.
وبعد تفتيش مسكن المشتبه فيه وهو ينحدر من ولاية مستغانم، تم العثور على بندقية صيد ثانية من نفس الصنف بوثائقها ومسدس صيد بلواحقه و25 خرطوشة من عيار 16 ميليمتر وثلاثة مناظير ليلية ونهارية وخراطيش مستعملة وآلة حديدية لحشو الذخيرة و48 مقذوفا، مثل ما أضاف الأمن الولائي.
وقامت الفرقة الجنائية للشرطة القضائية بأمن ولاية مستغانم بإنجاز ملف قضائي ضد الموقوف قبل تقديمه لوكيل الجمهورية لدى محكمة مستغانم بتهمة تهريب وحيازة سلاح ناري من الصنف الخامس وذخيرة حية، كما أشير إليه.
ق. م

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!