-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ينشط في الخط الخلفي

حديث عن جلب لاعب مُغترب جديد إلى صفوف “محاربي الصحراء”

علي بهلولي
  • 5981
  • 6
حديث عن جلب لاعب مُغترب جديد إلى صفوف “محاربي الصحراء”
ح.م

تتحدّث أوساط مُقرّبة من بيت “الخضر”، عن قيام الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي بِجلب لاعب مُغترب جديد مُمثّل في المدافع ماكسيم سبانو رحو.

وتتحدّث نفس المصادر عن إمكانية إدراج جمال بلماضي للاعب ماكسيم سبانو رحو، ضمن قائمة “محاربي الصحراء” المعنيين بِمواجهتَي زامبيا وبوتسوانا، في الـ 14 والـ 18 من نوفمبر الحالي، لِحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وأبصر ماكسيم سبانو رحو النور في الـ 31 من أكتوبر 1994، بِبلدية أوباني الفرنسية. من أب ينتمي إلى هذا البلد الأوروبي، وأم جزائرية مُهاجرة من ولاية تلمسان.

ويمتاز ماكسيم سبانو رحو بِبنة مورفولوجية قوية، وقامة طويلة (1.84م)، تُناسب لاعبي الخط الدفاعي.

وكان ماكسيم سبانو رحو حاضرا في مدرجات ملعب فريق ليل الفرنسي، بِتاريخ الـ 15 من أكتوبر الماضي، حينما تبارى المنتخب الوطني الجزائري ودّيا مع المنافس الكولومبي. وهو حضور قوّى فرضية جلبه إلى صفوف “الخضر”.

فضلا عن ذلك، كان ماكسيم سبانو رحو قد صرّح لِوسائل الإعلام الفرنسي في السنوات القليلة الماضية، أن مسؤولين من الفاف اتّصلوا به منتصف العقد الحالي لِارتداء زيّ “الخضر”، وأنه أعطى موافقته، ولكن دعوة خوض المواجهات الدولية مع “محاربي الصحراء” لم تصله بعد. مُعربا عن تشوّقه للدفاع عن ألوان المنتخب الوطني الجزائري.

ولم يسبق للاعب ماكسيم سبانو رحو تمثيل ألوان أيّ منتخب، ما يعني أنه إذا وجّه له الناخب الوطني بلماضي الدّعوة لِارتداء زيّ “الخضر”، فلن يلجأ اتحاد الكرة الجزائري إلى الفيفا لِجلب الرخصة الدولية.

ويرتدي لاعب الخط الخلفي ماكسيم سبانو رحو (25 سنة) زيّ فريق فالونسيان من القسم الثاني الفرنسي، منذ الصيف الماضي، ضمن عقد تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2022.

ومثّل ماكسيم سبانو رحو مِن قبل ألوان فريقَي تولوز وغرونوبل الفرنسيَين، بينما خاض هذا الموسم 14 مباراة أساسيا مع فريقه فالونسيان، في بطولة فرنسا للقسم الثاني وكأس هذا البلد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • AMIR GSL

    بالتوفيق للمنتخب الوطنى الجزائرى العربى و من يقول عكس هدا فتيقن أنه حركى ابن حركى و من لديه S12 فهو جزائرى مهما كان اسمه او اقامته

  • علي

    المعقول هم احسن من لاعبي البطولة المنحرفة و احسن منك

  • محمد

    منتخب فرنسا الثاني فخر العرب

  • محمد☪Mohamed

    العداوة الي تظهرها بعض الأوساط للفرنسا , غذي تجعلها تغير الكثير من قوانيين الهجرة و الإدماج ,وكل إمتيازات للجزائريين سا تزول , في مستقبل يجب إعتماد على المحليين بدل الفرنسيين.
    ده حقيقة بدأتها هولندة وطلبت من باقي دول تبني هذه القانيين.

  • عادل

    مع الاحترام لاعب اسمه ماكسيم سبونو وابوه فرنسي وأمه جزائرية والاسم مش مسلم ولا حتي يعرف عن العروبة مجرد يلعب لمنتخب بلد يشهره بعد أن كان مغمور ازاي الجزائريات تتزوج من صليبين او يهود فرنسين !! واين دور شباب البلد في الداخل والرياضة في داخل الجزائر

  • المعقول

    لا احد يقول دائما هذا منتخب عربي ... الكسندر وماكسيم واندي ديلور وهاريس وأما من يحمل اسم عربي لا يتكلم حتي العربية واذا ندهت له فرنسا يلبي النداء وان لم ندهت يذهب يلعب في الجزائر من اكل الشهرة....اقسم بالله شي ينحني له الراس بلد في 2019 وتقريبا مازالت تحت الاحتلال وسط العرب