-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وكيل أعماله يفند وصول عرض من لازيو

حديث عن مفاوضات بين نادي العاصمة روما وسيبال لضم فارس

حديث عن مفاوضات بين نادي العاصمة روما وسيبال لضم فارس
أرشيف

كشفت تقارير إعلامية إيطالية عن تحركات من نادي لازيو لضم الظهير الأيسر الجزائري لنادي سيبال محمد فارس خلال فترة التحويلات الصيفية الجارية .

وقالت ذات المصادر أن نادي لازيو شرع في مفاوضات مع نظرائهم في نادي سيبال للحصول على خدمات محمد فارس، الذي يتواجد مع المنتخب الوطني في تربص سيدي موسى تحسبا للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة بين 21 جوان الجاري و19 جويلية بمصر .

وأضاف أن مسؤولي” لازيو” ثامن البطولة الإيطالية يريدون حسم صفقة “فارس” في أقرب فرصة ، وهم مستعدون لتلبية شروط المالية ودفع الشرط الجزائي للحصول على خدماته خلال الميركاتو الجاري .يشار إلى أن نادي العاصمة روما ليس الفريق الوحيد الذي يريد محمد فارس، الذي يلقى اهتماما من عدة فرق أخرى خاصة بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه مع نادي سيبال الذي تفادى السقوط إلى الدرجة الثانية، سواء في بطولات أخرى أو في إيطاليا على غرار نادي نابولي الذي يبحث عن بديل لمواطنه فوزي غلام .

في سياق متصل ، فند إينزو رايولا وكيل أعمال اللاعب الجزائري محمد فارس أن يكون الأخير تلقى عرضا من لازيو.و أكد أن المدافع الأيسر للخضر لم يتحصل على أي عرض من لازيو. وقال: “لا يوجد أي شيء حقيقي وكل ما يقال عن محمد فارس في لازيو ليس صحيح”.

ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!