-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لجنة الانضباط تزيد من متاعب مولودية الجزائر

حراق يعاقب بأربع مقابلات.. اثنتان منها غير نافذتين

حراق يعاقب بأربع مقابلات.. اثنتان منها غير نافذتين
أرشيف

تعرض متوسط ميدان مولودية الجزائر، شمس الدين حراق، لعقوبة الإيقاف لأربع مقابلات، اثنتان منها غير نافذة، إثر طرده بالبطاقة الحمراء خلال مواجهة فريقه ضد جمعية خروب (0 – 1)، لحساب الجولة الـ16 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، بسبب “تصرف غير رياضي اتجاه الرسميين”، وفق ما أعلنته رابطة كرة القدم المحترفة. وترفق عقوبة حراق، بغرامة مالية قدرها 40 ألف دينار.

وتأتي هذه العقوبة على اللاعب لتزيد من متاعب فريق مولودية الجزائر الذي يعاني في الآونة الأخيرة من أزمة نتائج، جراء اللاستقرار الإداري والفني الذي يعاني منه.

وفي هذا السياق قرر مجلس إدارة النادي، برئاسة عبد الناصر ألماس، إعادة هيكلة إدارة الفريق باستحداث منصب الناطق الرسمي والمكلف بالجانب الرياضي، ورئيس قسم المراقبة والتسيير، بما يتلاءم مع سياسة مجلس الإدارة الجديد، وقرر مجلس الإدارة تعيين اللاعب السابق أنور باشطا، كمكلف بالجانب الرياضي، على أن توكل له مهمة تسيير الفريق الأول، والتنسيق بين اللاعبين ومجلس الإدارة، ويعد باشطا إضافة كبيرة للنادي العاصمي في المجال الرياضي، باعتباره واحدا من أساطير المولودية، الذين قدموا الكثير للنادي سنوات السبعينات، كما تقرر تعيين طاهر بلخيري، ناطقا رسميا باسم النادي، وتكليف سيد علي عوف، برئاسة مكتب المراقبة والتسيير.

كما سلطت لجنة الانضباط عقوبة الإيقاف النافذ لمباراة واحدة على مدرب جمعية عين مليلة، اليامين بوغرارة، مع منعه من دخول الميدان وحجرة تغيير الملابس، بسبب “الاحتجاج على القرار”.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!