-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ضبطت بحوزتهم سيوف وخناجر وقارورات مسيلة للدموع

حرب عصابات بعين بنيان تورط 3 شباب مع العدالة

حرب عصابات بعين بنيان تورط 3 شباب مع العدالة
ح.م

التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة الشراقة بالعاصمة 18 شهرا حبسا وغرامة بقيمة 20 ألف دج ضد 3 شباب، لارتكابهم جنحتي الإخلال بالنظام العام وحمل أسلحة بيضاء من الصنف السادس دون مبرر شرعي.
وهي ملابسات القضية التي تعود إلى أول أيام عيد الفطر عندما التقى المتهم الأول مع الثاني في حي الجميلة “لامادراك” بعين بنيان وكونهما يسكنان بضواحي باب الوادي قررا الذهاب معا وعندما كانا ينتظران مرور “كلونديستان” لنقلهما إلى منزلهما توقفت سيارة على متنها شبان منحرفون يحوزون أسلحة وما إن شاهدوا قدوم الشرطة لاذوا بالفرار تاركين وراءهم الأسلحة من بينها قارورة مسيلة للدموع وجدت بحوزة المتهم الأول الذي أنكر ملكيته لها، موضحا أنه وجدها مرمية على الأرض فحملها وسلمها للشرطي، أما المتهم الثاني فقد صرح أنه ضبط بحوزته غلاف سكين كان في جيبه، مشيرا إلى أن الشرطة لم تجد بحوزته سكينا باستثناء غلاف الخنجر الذي أعجبه ورفعه من الأرض. من جهته اعترف المتهم الثالث بأخذه سكين من مطبخ منزله وخرج إلى الشارع نحو مجموعة من الشباب كانوا يتشاجرون ويتلفظون بعبارات مخلة بالحياء على مسامع والدته ودفاعا عليها حاول إخافتهم للذهاب بعيدا عن منزله.
وطلب جميعهم القراءة أصلا واحتياطيا البراءة لفائدة الشك، وركز دفاع المتهمين على إفادة موكليهم بظروف التخفيف كونهم غير مسبوقين قضائيا على أن تكون العقوبة المسلطة ضدهم لفائدة النفع العام.
وللإشارة تمثلت المحجوزات في قارورة مسيلة للدموع، سكين صغير الحجم وسيف طوله 67 سم. وأجلت المداولات إلى الأسبوع المقبل للنطق بالحكم الابتدائي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!