-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أعربت عن ارتياحها لسير المشاورات السياسية

“حركة الإصلاح” تشيد بموقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية

“حركة الإصلاح” تشيد بموقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية
أرشيف
فيلالي غويني

أشاد رئيس حركة الإصلاح الوطني، فيلالي غويني، السبت، بموقف الجزائر “الثابت والنزيه” بخصوص دعمها الدائم للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس الشريف، مؤكدا رفض الحركة لما يسمى بـ”صفقة القرن” التي “تريد أن تغير الملمح التاريخي والجغرافي للمنطقة”.

وأكد غويني، لدى إشرافه على اجتماع الدورة العادية للمكتب الوطني للحزب، عن رفض الحركة لما يسمى بصفقة القرن، واصفا إياها بـ”الفضيحة التي تريد أن تغير الملمح التاريخي والجغرافي للمنطقة وتتجاوز حقوق الشعب الفلسطيني”، معربا عن دعم حزبه “للموقف الرسمي والشعبي الثابت والنزيه للجزائر بخصوص دعمها الدائم للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

ودعا المتحدث الفلسطينيين الى “التعجيل في تكريس المصالحة الوطنية الفلسطينية ورص الصف الوطني الفلسطيني”.

وعلى الصعيد الوطني، أعرب فيلالي غويني عن “ارتياحه” لسير المشاورات السياسية التي يجريها رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، والتي “شملت عدة أطراف وفاعلين من شخصيات وطنية وسياسية، حول مختلف القضايا المتصلة بالشأن العام، خاصة منها تعديل الدستور”.

وعبر المتحدث عن استعداد الحركة “لتقديم آرائها وأفكارها وتساهم بمخلف المقترحات في ورشة الإصلاح الدستوري وغيرها من الورشات”.
و.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ملاحظ

    نفس الشخص الذي كان يدعم العهدة الخامسة في اعز الحراك الشعبي وانتقده بشدة، نفسه الذي استفاد من العصابة السابقة لا نحتاج لرايك ...