-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال لقاء رئيسها بكريم يونس

حركة البناء تدعو لتشكيل سلطة تشرف على الانتخابات

حركة البناء تدعو لتشكيل سلطة تشرف على الانتخابات
ح.م
عبد القادر بن قرينة

دعا رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، لإنشاء سلطة وطنية تشرف على العملية الانتخابية، وتعديل القانون العضوي بما يضمن الإشراف التام على العملية.

أكد رئيس حركة البناء الوطني خلال الندوة الصحفية التي عقدها، الأحد، على هامش لقائه برئيس هيئة الوساطة والحوار كريم يونس، أن التحاور مع هيئة الوساطة يكفي ولا داعي لإجراء ندوة وطنية للحوار، مثمنا اللقاء الذي تم خلاله مناقشة القضايا التي تهم مستقبل الأمة والشعب. وسلم بن قرينة ملف القانون العضوي للانتخابات لرئيس هيئة الوساطة، مقترحا تعديل 41 مادة منه، و31 مادة جديدة. كما طالب بمنح الأحزاب السياسية ملخصات الحوار، الأولية، قبل المصادقة عليها وتغيير الحكومة الحالية، وعزل كل من عزله الحراك.

وعبر رئيس حركة البناء الوطني عن انشغاله بمصير الموظفين في المؤسسات والشركات المتورط أصحابها في قضايا الفساد، وذلك من خلال الحرص على إبقاء مناصب الشغل لعمال جميع المؤسسة الاقتصادية التي تمت إدانة صاحبها، وهذا تفاديا لوقوع البلاد في أزمة عمل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • عبد الله طالب

    وزير في عهد بوتفليقة من التحالف الرئاسي التقى برئيس المجلس الشعبؤ الوطني نائبا عن الأفلان حزب بوتفليقة كما كان مسؤولوه يفتخرون . لا ننتظر تغييرا أو أمل من هيئة مكونة من أبزاء النظام الذي يطالب الشعب برحيل بقايا رموزه

  • كريم

    باسم من تتكلم يا هذا، لقد اسكتك خوفك عندما كنت وزيرا للسياحة من الوقوف في وجه ملزي واليوم جاي تتكلم.
    لا صوت يعلو فوق صوت الحراك.

  • سامي

    من هذا أول مرة أسمع به ، الكل يريد ركوب الموجة