-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
داخل بيت بلاستيكي بولاية سطيف

حريق متبوع بانفجار قارورة غاز يودي بحياة 3 أشخاص

حريق متبوع بانفجار قارورة غاز يودي بحياة 3 أشخاص
الأرشيف

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، جراء اندلاع حريق متبوع بانفجار قارورة لغاز البوتان داخل بيت بلاستيكي شمال ولاية سطيف، حسب ما أكدته مصالح الحماية المدنية.

و أكد المكلف بالإعلام والاتصال بالمديرية المحلية للحماية المدنية النقيب، أحمد لعمامرة للتلفزيون الجزائري  أن الحادثة وقعت في بيت بلاستيكي كان مهيئا كورشة لحفر نقب مائي على مستوى دوار الهواشر بمنطقة واد الشعير التابعة لبلدية الأوريسيا شمال سطيف.

وأوضح النقيب أن مصالحه تدخلت في حدود الساعة الواحدة من صباح الأربعاء لأجل حريق متبوع بانفجار قارورة لغاز البوتان ببيت بلاستيكي كان مملوءا برزم من التبن .

وأضاف المصدر ذاته أنه تم اكتشاف جثث الضحايا وهم صاحب الورشة (47 سنة) وعاملين ( 33 و 40 سنة) من طرف مصالح الحماية المدنية أثناء عملية إخماد الحريق الذي تسبب في إتلاف البيت البلاستيكي تماما بطول 8 متر ويحتوي على حوالي 1000 رزمة تبن .

و تمكنت المصالح من منع امتداد ألسنة اللهب إلى 3 بيوت بلاستيكية أخرى بجوار البيت البلاستيكي المحترق كانت مخصصة لتربية العجول والدواجن.

وقد تم نقل جثث الضحايا إلى مصلحة حفظ الجثث بالمركز الاستشفائي محمد عبد النور سعادنة فيما فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا لمعرفة ملابسات وظروف الحادث.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!