-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لحسن الحظ لم يخلف خسائر في الأرواح

حريق يأتي على شقة بعمارة 106 بحي 1600 مسكن بالكاليتوس

راضية مرباح
  • 1360
  • 1
حريق يأتي على شقة بعمارة 106 بحي 1600 مسكن بالكاليتوس
ح.م
جانب من الحريق

شب حريق صبيحة، الأربعاء، على مستوى شقة بحي 1600 مسكن بالعمارة رقم 106 في بلدية الكاليتوس، مخلفا خسائر مادية تتمثل في أفرشة ولوازم منزلية ولحسن الحظ لم يسجل أي خسائر في الأرواح سوى إحداث هلع وسط سكان العمارة خوفا من امتداد ألسنة اللهيب التي بدت واضحة من نافذة إحدى الغرف.

الحادث الذي سجل في حدود التاسعة والربع من صبيحة أمس الأربعاء، تؤكد تصريحات المكلف بالإعلام بمديرية الحماية المدنية الملازم الأول، خالد بن خلف الله، أن مصالحهم تلقت نداء استغاثة من طرف المواطنين بخصوص نشوب حريق بالعمارة رقم 106 المتكونة من 4 طوابق وتحديدا بالطابق الثالث، مشيرا أنه وفور وصول مصالحهم تم محاصرة الحريق الذي انحصر في غرفة واحدة من الشقة التي تتكون من غرفتين، وعن أسباب الحريق أكد محدثنا أن دوافعه وانتشاره يجهل مصدره لحد الساعة. كما ذكر في السياق أنه ولحسن الحظ لم يخلف الحريق أي خسائر في الأرواح سوى بعض المادية منها حيث جندت المديرية للغرض شاحنتين إطفاء وأخرى ذات سلم ميكانيكي للتمكن من الوصول إلى الطابق المعني بالحريق فضلا عن سيارة إسعاف.

وقد خلف الحادث الذي سجل في الفترة الصباحية، حالة من الخوف والذعر وسط سكان الحي الذين اصطفوا في الخارج لترقب الحريق وعملية الإطفاء التي انتهت بمحاصرته. يذكر أن منطقة الكاليتوس كانت قد شهدت منذ اليومين الماضيين حادثة سقوط مميت لشيخ من شقته التي تقع بالطابق الخامس بحي 400 مسكن بالبلدية ذاتها، حيث تم نقل الضحية الذي لفظ أنفاسه الأخيرة بعين المكان متأثرا من شدة الارتطام من طرف ذات المصالح باتجاه مصلحة حفظ الجثث بالعالية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • hijo ben

    اللهم قنا عذاب الحريق
    اللهم عافينا وعافي امة حبيبك محمد صلواتك وسلامك عليه