-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الرئيس المدير العام لشركة "أليانس للتأمينات"

حسان خليفاتي لـ”الشروق”: “تأمين يومي بدل مرتين في السنة لمالكي السيارات محدودي الدخل”!

إيمان كيموش
  • 2382
  • 3
حسان خليفاتي لـ”الشروق”: “تأمين يومي بدل مرتين في السنة لمالكي السيارات محدودي الدخل”!
ح.م
حسان خليفاتي

ما هو جديد شركة أليانس للتأمينات في السوق؟

جديد شركة أليانس للتأمينات في السوق، هو صيغة جديدة لدفع اشتراكات التأمين من خلال التسديد كل 24 ساعة بدل كل ستة أشهر، حيث سيتسنى للمؤمنين الذين لا يمتلكون المال التسديد بشكل تدريجي، وعلى العموم يمكن للمواطن الراغب في التأمين لدى شركتنا الدفع مرة كل أسبوع أو حتى مرة كل 24 ساعة، وذلك لأول مرة في الجزائر، مع العلم أن هذا الصنف الجديد للتأمين سيتم الإفراج عنه نهائيا نهاية شهر أكتوبر المقبل، وتسعيرته المبدئية قد تصل 500 دينار، حيث لم يتم الاتفاق على المبلغ الأدنى إلى حد الساعة، وبالمقابل نحضر لمشاريع جديدة سنفرج عنها قبل نهاية السنة، حيث ستكون سنة 2019 حافلة بالنسبة إلى أليانس للتأمينات.

ماذا بشأن الملفات المتراكمة على مستوى الشركة، المتعلقة بسنة 2015؟

حاليا وبالنسبة إلى شركة أليانس للتأمينات، لم يتبق لدينا أي مخزون عالق ما عدا ذلك المتعلق بسنة 2015 الذي سيتم طيه قبل نهاية الشهر الجاري لنتحرر بشكل نهائي من هذه القضية، وبالعكس عملية تعويض المؤمنين تتم بشكل سريع جدا وأحيانا لا تستغرق أكثر من أسبوع، وبالمقابل فإن عمليات التعويض التي تطول معظمها مرتبطة بمشاكل عالقة لدى أحد هؤلاء المؤمنين أو شركة الطرف الثاني، حيث إن أليانس قامت بتعميم نظام معلوماتي يسمح بطي الملفات العالقة في أسرع وقت ممكن دون عراقيل.

هل بإمكانكم إعطاؤنا بعض الأرقام عن أليانس؟

لم نقم إلى حد الساعة بجرد الأرقام النهائية الخاصة بالأشهر الثمانية الأولى لـ2018، لكن عموما إلى غاية نهاية شهر جويلية الماضي فاقت التعويضات 1.5 مليار دينار، أما رقم الأعمال فقد بلغ إلى نهاية شهر جوان المنصرم، أي نهاية السداسي الأول للسنة الجارية 2.8 مليار دينار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • جزائري حر

    إنه يتكلم على الهوى بلا ما يحسب مثل اللي قال دفع حقوق الكهرباء والغاز شهريا. أااااايما من اين خرجوا إلينا مثل هذه المخلوقات.

  • محمد أمين

    القصد بالدفع اليومي او كما قال 500 دج في اليوم ليس 500 دج في عدد ايام السنة او تأمين لمدة 24 ساعة لا و لكن يفهم من كلامه تقسيط قسط التأمين مثلا مبلغ التأمين 6000 دج نقسمها على 500 دج تساوي تسديد لمدة 12 يوم كالقرض البنكي مثلا

  • HAMITO PLANETE ORAN

    هل يتكلمون من نيتهم ؟؟ 500 دج = 15000 دج في الشهر و 180000 دج في السنة بقدر ما تؤمن قطار العاصمة وهران ،، هذا هو لي قالهم لعب الذري