-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مرداسي تقدم تعزية متأخرة لعائلات ضحايا حفل سولكينغ

حسن رابحي: يجب تنظيم انتخابات رئاسية في أقرب الآجال

زهية منصر
  • 1159
  • 4
حسن رابحي: يجب تنظيم انتخابات رئاسية في أقرب الآجال
ح.م

قال وزير الاتصال والناطق الرسمي للحكومة ووزير الثقافة بالنيابة حسن رابحي إن تنظيم الانتخابات الرئاسية في أقرب الآجال صار مطلبا شعبيا لا مناص منه.

وأضاف رابحي على هامش تسلمه مهامه كوزير للثقافة بالنيابة خلفا لمريم مرداسي أنه سيعمل على رأس الوزارة الجديدة من أجل مواصلة الإصلاحات القطاعية التي فتحت في الثقافة ودعا الوافد الجديد إلى وزارة الثقافة إلى تكريس الثقافة الإيجابية والسعي قدر المستطاع إلى محاربة الإقصاء والتهميش ونشر الثقافة السلبية وإسقاط الاتهامات المغرضة والتعتيم على العمل الجاد، وجدد حسن رابحي دعوته كافة القوى الحية في المجال الثقافي إلى دعم الحوار الرامي إلى الخروج بتوافق وطني من أجل تنظيم انتخابات رئاسية ديمقراطية وشفافة في أقرب الآجال من أجل ضمان استقرار البلاد، وأضاف المتحدث خلال تصريحات صحفية على هامش تسلمه مهامه الجديدة أنه لا يمكن تحديد تاريخ للانتخابات القادمة لأن هذا يرتبط بمخرجات لجنة الحوار التي أكد أنها سيادية ومستقلة في عملها.

من جهتها، اغتنمت مرداسي المناسبة لتتقدم بتعزية “متأخرة” لضحايا حادث ملعب 20 أوت، مؤكدة أنها سعدت لخدمة بلادها من خلال الثقة التي منحت لها من طرف الوزير الأول نور الدين بدوي، واكتفت مرداسي في كلمتها المقتضبة بتهنئة الوزير الجديد بالنيابة وشكر إطارات القطاع الذي أدارته طيلة خمسة أشهر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • علي

    يجب تنظيم انتخابات رئاسية في أقرب الآجال باش نقضي ونقتل امال الاجيال - هذ العفسة شفتها في فيلم هندي خيالي

  • سامي

    ( حسن رابحي إن تنظيم الانتخابات الرئاسية في أقرب الآجال صار مطلبا شعبيا لا مناص منه)
    و من فوضك لكي تقول صار مطلبا شعبيا ، المطلب الشعبي ترحلوا ڨاع

  • الجزائري

    تقول عايش في كوكب آخر ام انك تتكلم علي شعب آخر . ارواح للشارع تشوف كيف الشعب يصر علي الانتخابات. عايشين في محمية كليب ديبان و تتكلمون باسم الشعب و انتم منقطعين تماما عنه ما انتم منه و لا هو منكم.

  • عصام

    تنظيم الانتخابات الرئاسية في أقرب الآجال صار مطلبا شعبيا لا مناص منه.. تكدبو في الوجه كيفاش حبيتو نديرو فيكم التقة