-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بمعيّة وفد جمعية "راديوز"

حطاب يزور لاعب جبهة التحرير الوطني قدور بخلوفي

سفيان. ع
  • 363
  • 1
حطاب يزور لاعب جبهة التحرير الوطني قدور بخلوفي
أرشيف
تكريم سابق للاعب فريق جبهة التحرير الوطني قدور بخلوفي

في التفاتة تضامنية طيبة، زار وزير الشباب والرياضة محمد حطاب، مرفوقا بأمين عام ولاية وهران علي مداح ووفد جمعية “راديوز” برئاسة قادة شافي، منزل لاعب فريق جبهة التحرير الوطني قدور بخلوفي، الذي يعاني من متاعب صحية كبيرة من بينها مرض الزهايمر.

وحظي اللاعب الدولي السابق خلال الزيارة بتكريم شرفي ومساعدة مادية وهدايا أخرى بحضور لاعبين قدامى، حيث أشاد الجميع بهذا المجاهد الرياضي الذي ترك بصمات واضحة خلال مسيرته الكروية، كلاعب ومدرب، بفريق جبهة التحرير الوطني وفريق موناكو وجمعية وهران وأولمبي الشلف.

وزير الشباب والرياضة شكر جمعية “راديوز” على اهتمامها الدائم والمساعدة التي تقدمها للرياضيين والمسيرين القدماء، كما عبر عن اعتزاز الدولة بما قدمه اللاعب قدور بخلوفي للرياضة الجزائرية، خاصة أنه من أوائل من لبوا نداء الالتحاق بفريق الجبهة خلال الثورة التحريرية وكان أحد أعمدته.

وقد شكرت زوجة قدور بخلوفي اهتمام وزير الشباب والرياضة ووالي وهران وجمعية “راديوز”، الذين وقفوا إلى جانب زوجها في هذه الظروف الصعبة ولم يبخلوا عليه بالزيارة والمساندة والدعم.
وكان الوزير محمد حطاب قد زار مؤخرا اللاعب عبد الحميد زوبا عقب اجرائه عملية جراحية بالمستشفى العسكري لعين النعجة ناصحا الشباب واللاعبين الحاليين بالاقتداء بالأخلاق والتضحيات التي بذلها لاعبو منتخب جبهة التحرير الوطني لرفع الراية الوطنية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • wahrani

    الله يشفيك يا قدّور كان لاعباً و مدرباً لجمعية وهران و كان قاب قوسين أو أدنى من نيل كأس الجزائر ضد مولودية الجزائر موسم 1983 ....1984 . لولى خروج اللاعب بوزيان ببطاقة حمراء . و لعب بي 10 لاعبين و خسر ب 4 ....3 .