-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حكيمي يعترف: قلبي منقسم بين الملكي وهذا النادي

حكيمي يعترف: قلبي منقسم بين الملكي وهذا النادي
ح.م
أشرف حكيمي

تتشارك جماهير ريال مدريد وبوروسيا في نفس السؤال حول مستقبل النجم المغربي، أشرف حكيمي ، حيث يمتلك “الملكي” عقده وهو ما يجعل جماهير النادي أكثر ارتياحا، بينما لبّى النادي الألماني طلبات أشرف، وهو اللعب أساسيا باستمرار.

وأكّد حكيمي في تصريحات، خصّ بها صحيفة “روهر ناخريشتن” الألمانية، شعوره بحالة انقسام الرأي حول مستقبله، قبل انتهاء عقد إعارته لنادي بوروسيا دورتموند مع نهاية الموسم الجاري، وهو العقد الذي يدوم لموسمين كاملين.وقال حكيمي:”يجب أن أوازن بين الوضعية الجيدة التي أعيشها مع دورتموند، ومشاركتي بانتظام، لأنني وجدت ما كنت أبحث عنه، وبين الطموحات التي أرغب في تحقيقها مع نادي ريال مدريد”.

وأضاف: “قلبي منقسم بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، ولا أخفي عنكم أن الاختيار سيكون صعبا جدا، خاصة أنني عشت فترة سعيدة جدا بألمانيا، سأقرر مصيري لاحقا”.

ويقدّم حكيمي أداء رائعا برفقة دورتموند، منذ قدومه إليه من ريال مدريد على سبيل الإعارة، حيث يقضي موسمه الثاني بألوان الفريق، وبات أحد الأظهرة الأكثر تميزا في أوروبا.يذكر أن الدولي المغربي كان قد توج، بحر الأسبوع الماضي، بجائزة أحسن لاعب صاعد بأفريقيا، وهي الجائزة التي ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اذ جاء الاعتراف تتويجا لما يبذله اللاعب من مجهودات مع النادي والمنتخب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!