-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أوقفته مصالح الأمن

حلاق بالعاصمة يروج أقراص “الصّاروخ ” في محله

مريم زكري
  • 1134
  • 1
حلاق بالعاصمة يروج أقراص “الصّاروخ ” في محله
أرشيف

تمكنت مصالح الأمن منذ أيام، من توقيف شاب يبلغ من العمر 21 سنة رفقة كهل بعد إحباط نشاطهما في تزويد المدمنين بالمؤثرات العقلية والمخدرات، واستعمالهما محل حلاقة يملكه المتهم الأول مخبأ سريا لتلك السموم إلى جانب عقد صفقات البيع به، وتوصلت الشرطة إلى المتهم الثاني عقب تصريحات أدلى بها شريكه.. ويتعلق الأمر بابن شقيقته. ليحوّلا إلى مركز الأمن ثم يحاكما أمام محكمة الحراش.
وبخصوص الوقائع التي عالجتها المحكمة نهار الأحد، انطلقت من معلومات بلغت مصالح الشرطة حول ما يقوم به المتهمان، بعد أن أصبح المحل مكانا مشبوها يرتاده المدمنون لاقتناء أقراص البريغابلين أو “الصاروخ”، وبناء على تلك المعلومات تبين أن المشتبه فيه هو صاحب محل للحلاقة بالحراش، ضبط بحوزته كيس يحوي كمية من أقراص دواء “بريغابلين”، أثناء مداهمة المكان وتفتيشه، ثم القبض على المتهم الأول الذي صرح فور استجوابه من طرف عناصر الضبطية القضائية، بأن خاله يقوم بتزويده وتموينه بها. وعلى أساس تصريحاته ألقي القبض على شريكه ووجهت إليهما المحكمة تهمة بيع مواد صيدلانية من دون رخصة.
المتهمان خلال محاكمتها طبقا لإجراء المثول الفوري، تراجعا عن تصريحاتهما السابقة التي أدليا بها أمام الشرطة، وكشفا أن المحجوزات تخص زبونا نسي كيسا يحتوي على المهلوسات بعدما حلق شعره وغادر المكان، وحاولا إظهار حسن نيتهما بإخفائه وتسليمه إليه لاحقا لعدم علمهما بما يحتويه .
وفي ظل ما سلف ذكره، تبقى عقوبة الحبس النافذ لمدة 3 سنوات تتهدد المتهمين إلى جانب غرامة مالية قيمتها 10 ملايين سنتيم، في انتظار الفصل خلال الأسبوع المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • شخص

    تحصيل حاصل