-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الفريق السابع الذي يلعب له خلال تجربته الاحترافية

حليش ينضم لنادي موريرينسي البرتغالي لموسمين

مسعود علال
  • 876
  • 1
حليش ينضم لنادي موريرينسي البرتغالي لموسمين
ح.م

التحق اللاعب الدولي الجزائري رفيق حليش بنادي موريرينسي البرتغالي، بشكل رسمي حيث وقع له مساء الاثنين عقدا يمتد على مدار الموسمين المقبلين.
أعلن الموقع الرسمي لنادي موريرينسي البرتغالي عن انضمام حليش البالغ من العمر 31 سنة، إلى صفوفه، حيث أمضى عقدا ينتهي في شهر جوان من عام 2020.
وكان حليش قد لعب في الموسم الماضي في نادي اشتوريل الذي سقط إلى الدرجة الثانية، حيث قرر مغادرته والالتحاق بفريق برتغالي آخر، يعد الفريق الخامس الذي يلعب له في الدوري البرتغالي بعد كل من بنفيكا، ثم ناسيونال ماديرا، وأكاديميكا كويمبرا، ثم اشتوريل، كما يعد نادي موريرينسي، الفريق السابع الذي يلعب له حليش طيلة مشواره الاحترافي خارج الجزائر، حيث لعب أيضا لنادي فولهام الانجليزي، وكذا نادي قطر القطري، بينما غادر المدافع المحوري البطولة الجزائرية نحو الاحتراف من بوابة نصر حسين داي عام 2008.
ولعب حليش في الموسم الماضي 24 مباراة مع اشتوريل وسجل له هدفين.
تجدر الإشارة إلى أن نادي موريرينسي سبق له أن ضم في صفوفه لاعبا جزائرريا هو، نبيل غيلاس الشقيق الأصغر لكمال فتحي غيلاس، وبرز نبيل غيلاس بقوة مع موريرينسي، حيث كان هدافه الأول ما بين 2010 و2013، ما جعله ينتقل إلى عملاق الكرة البرتغالية بورتو قبل أن يخفت نجمه شيئا فشيئا، حيث انتقل لفريقي قرطبة وليفانتي الاسبانيين، ثم رحل إلى نادي غازي عناب التركي، وهو يلعب حاليا في نادي غوزتيبي التركي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • samia

    Je l'aime bien hliche c'est un bon joueur discipliné et éduqué il est encore jeune il peut donner plus a notre équipe inchallah belmadhi le convoque