-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حماس مستاءة من هذه الصورة المجسدة لمعاني الخيانة للقدس؟!

حماس مستاءة من هذه الصورة المجسدة لمعاني الخيانة للقدس؟!
ح.م

اعتبرت حركة “حماس” أن “الصورة الحميمية” التي جمعت وزيري خارجيتي البحرين وإسرائيل في واشنطن، تعكس حالة الصهينة التي وصل إليها بعض المسؤولين العرب.

وقال المتحدث باسم “حماس” سامي أبو زهري إن “هذه اللقاءات والصور، خيانة للقدس وفلسطين، ولن تفلح في تزييف وعي الأمة ودفعها للتخلي عن فلسطين والتطبيع مع الاحتلال”.

وكان مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص لعملية السلام جيسون غرينبلات كشف عن لقاء جمع وزيري الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة والإسرائيلي يسرائيل كاتس في واشنطن.

ونشر غرينبلات عبر “تويتر” صورة تجمعهما، ونقل عن وزير الخارجية البحريني قوله إنه “عندما نقول إن إسرائيل جزء من الشرق الأوسط، فهذا ليس بالأمر الجديد.. نحن بحاجة إلى مواصلة جهودنا للوصول إلى الشعب الإسرائيلي.. إنهم يريدون أيضا أن يرتاح بالهم على حياتهم وأجيال المستقبل”.

واستضافت البحرين الشهر الماضي ورشة عمل أمريكية حول الشق الاقتصادي من “صفقة القرن”، رغم مقاطعة فلسطين ومعظم الدول العربية.

المصدر: وكالات

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • شخص

    شخصياً لم أستطع أن أميز أيهما الوزير البحريني و أيهما الإسرائيلي !

  • عبد الرحمان

    هذه قائمة الدول الخائنة العميلة لامريكا ولبني صهيون المطبعة -انا اقصد بالدول هنا الحكام العرب الخونة الجبناء وعلماء الدين الفاسدون السديس وال الشيخ والعريفي والقرني وغيرهم كثير وليس الشعوب البريئة المغلوبة علي امرها - :
    1- السعودية بقيادة عائلة ال سعود
    2- الامارات العربية المتحدة
    3- البحرين بقيادة ال خليفة
    4- قطر
    5- سلطنة عمان
    6- الاردن بقيادة الملك عبد الله الثاني
    7- مصر بقيادة العميل الاكبر والخائن العظيم السيسي
    8- المغرب بقيادة عائلة الحسن الثاني ومحمد السادس -مستشار الملك المغربي هو اليهودي الصهيوني اندري ازولاي -
    وان لله وان اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله

  • حكيم

    قال تعالي في محكم التنزيل -يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَىٰ أَوْلِيَاءَ ۘ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ۚ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ صدق الله العظيم
    الاية القرانية واضحة وضوح الشمس مادام ال سعود وال نهيان وال خليفة والسيسي وملك الارن وملك المغرب قد تحالفوا واقاموا علاقات مع اليهود اعداء الله ورسوله فهم منهم وسيحشرون معهم يوم القيامة
    حتي السديس امام الحرمين السلفي الوهابي الذي مدح امريكا سيحشر معهم ان شاء الله تعالي لان دماء اهلنا اخواننا بغزة المحاصرة وفلسطين والقدس اغلي منه

  • سلمان

    إن مانراه من وزير الخارجية البحريني ولقاءاته المتكررة مع وزير الخارجية الإسرائيلي إنما خيانة في العلن ،، خيانة للقضية الفلسطينية وخيانة لموقف العرب تجاه مايسمى بإسرائيل ،،

  • سلمان ياسر بركاتي (البحرين)

    يا للمفارقة!! نخجل والله كوننا بحرينيين ...يتم السماح للصهاينة بدخول وتدنيسهم أرض البحرين لحضور ورشة المنامة حول صفقة القرن حيث تعرض القضية الفلسطينية في مزاد التصفية، ومنعت في الوقت نفسه ندوة المبادرة الوطنية لمناهضة التطبيع والتي كانت ستنظمها جمعية نهضة فتاة البحرين. يا للعار يا ملك البحرين الذي قلت أن مملكتك بلد الديموقراطية بينما هناك أكثر من 300 بحريني تم تجريدهم من جنسيتهم لأنهم يخالفونك المباديء والعقيدة فأي تناقض صارخ هذا يا صاحب الذلالة (ذل أمام أمريكا والصهاينة) يعني أسد علي وعلى اليهود نعامة الصهاينة الذين أتوا من كل الآفاق وهم الغاصبين للمقدسات والعرض والأرض.

  • نور

    يا حماس لا تكترثي من صهيوني لقي اخاه ومن دولة صهيونية لقيت اختها وبعد ذالك تلقى حتفها.
    الخيانة اصول ،وفوق الطاولة خير من تحتها ليظهر الخبيث على حقيقته ويميزه الله من الطيب.