-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بغض النظر عن طبيعتها وموعدها النهائي وظروفها

حمروش: لن أكون مرشحًا لأية مرحلة انتقالية أو أي انتخابات مستقبلية

الشروق أونلاين
  • 1880
  • 0
حمروش: لن أكون مرشحًا لأية مرحلة انتقالية أو أي انتخابات مستقبلية
ح.م
مولود حمروش

شدد  رئيس الحكومة الأسبق، والمرشح لرئاسيات 1999، مولود حمروش، الإثنين، على رفضه “خلافة” رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، بأن يكون مرشحا عن جبهة التحرير الوطني في الرئاسيات المقبلة.
وأوضح مولود حمروش في بيان له إن “تصريحات لفاعلين سياسيين ومواقع إخبارية، ومواقع التواصل الاجتماعي، ومقالات صحفية، تعرض من وقت إلى آخر أسماء لمرشحين محتملين للانتخابات المحتملة او لفترة انتقالية، أود أن الفت انتباه الرأي العام، ونشطاء هذه الشبكات الاجتماعية وإلى محرري المواقع الإخبارية أنني لست مرشحًا بأي حال من الأحوال”.
وأكد حمروش “لن أكون مرشحًا لأية مرحلة انتقالية أو أي انتخابات مستقبلية بغض النظر عن طبيعتها وموعدها النهائي وظروفها”، مبرزا “سأعبر عن رأيي كلما شعرت أن وجهة نظري يمكن أن تنير الرأي العام أو تنبه إخواني المواطنين”.
وجاء “رد” حمروش سريعا، وساعات قليلة فقط، بعد التصريحات الإعلامية، التي أدلى بها الأمين العام الأسبق لجبهة التحرير الوطني، عمار سعداني، عندما “رشّح” حمروش باسم الافلان في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مقترحا اسمه رفقة كل من عبد العزيز بلخادم وعبد المجيد تبون، وقال إنه يفضل شخصية “سي مولود” على بقية الأسماء الأخرى، باعتباره مجاهدا وله مسار طويل في المسؤوليات.
س. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!