-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الإدارة ثمّنت ما يُقدّمه لِفريقها الكروي

“حمرون” باقٍ في السد القطري رغم الإصابة

علي بهلولي
  • 942
  • 0
“حمرون” باقٍ في السد القطري رغم الإصابة
ح.م
يوغرطة حمرون

يبقى اللاعب الجزائري يوغرطة حمرون يُمثّل ألوان فريق السد القطري، حتى ينتهي عقده صائفة 2019.

جاء ذلك على لسان محمد غانم العلي رئيس جهاز كرة القدم بِنادي السد، في أحدث تصريحات أدلى بها لِموقع فريقه القطري. وأضاف أن يوغرطة حمرون من أفضل اللاعبين الأجانب الذين انتدبتهم إدارة نادي السد، ومازال بِإمكانه تقديم الكثير والأفضل للفريق.

ونال متوسط الميدان يوغرطة حمرون (29 سنة) مع فريق السد، كأس قطر 2017، وكأس أمير قطر في العام ذاته، والكأس المحلية الممتازة للأندية أيضا عام 2017. علما أن إبن بلدية بوزغن (ولاية تيزي وزو) يرتدي زيّ السد منذ عام 2016.

هذا وتعرّض يوغرطة حمرون لإصابة على مستوى الركبة، ستُجبره على العلاج والغياب عن المقابلات القادمة لِفريقه، المُرادف لإنتهاء موسمه. مع الإشارة إلى أن المنافسات المحلية عبر العالم تتوقف في الـ 20 من ماي الحالي، بِسبب تظاهرة كأس العالم المُبرمجة ما بين الـ 14 من جوان والـ 15 من جويلية المقبلَين.

ولم تذكر إدارة نادي السد مدّة غياب يوغرطة حمرون عن المنافسة، واكتفت بِالقول إن اللاعب الجزائري لن يخوض مقابلتَي الخور والأهلي السعودي.

ويتبارى السد مع منافسه الخور هذا الأربعاء، بِرسم ربع نهائي كأس أمير قطر، وهي ثالث المنافسات المحلية بعد البطولة وكأس هذا البلد الخليجي. بينما يُواجه السد ضيفه الأهلي السعودي في الـ 7 من ماي الحالي، ضمن إطار ذهاب ثمن نهائي رابطة أبطال آسيا. وتُجرى مباراة العودة في الـ 14 من الشهر نفسه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!