-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فلسفة الإسباني محل نقاش

حملة انتقادات تطال بيب غوراديولا بسبب رياض محرز

بلال وهاب
  • 5490
  • 2
حملة انتقادات تطال بيب غوراديولا بسبب رياض محرز
ح.م
رياض محرز

طالت الانتقادات مدرب نادي مانشستر يتي، بيب غوارديولا، مرة أخرى من قبل المحللين ومشجعي الفريق الإنكليزي، بسبب تهميشه لرياض محرز، سهرة السبت الماضي في مباراة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز أمام نادي كرستال بالاس.

بعد أربع مباريات متتالية ضمن التشكيلة الأساسية ” للسيتي”، سجل فيها محرز ثلاثة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة، كما كان أداؤه الهجومي والدفاعي ممتازا، غير أن التقني الإسباني الملقب بالفيلسوف، فضل إجلاس نجم الخضر على دكة البدلاء أمام كرستاس بالاس، مساء أمس الأول، وهو ما جعله عرضة للانتقادات.

هذا، وتفاعل أنصار النادي مع غياب محرز، عن القائمة الأساسية قبل بداية المواجهة، بحيث انتقد الكثير منهم بيب غوراديولا، قبل المباراة وبعدها عبر الصفحة الرسمية للفريق في ” التويتر”، فيما أشاد البعض بأداء نجم محاربي الصحراء آخر عشرين دقيقة من المباراة، إذ كان تأثيره واضحا على الفعالية الهجومية.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة، وبعدما كان “السيتي” متأخرا في النتيجة خلال في النتيجة رجح الأرجنتيني اغويرو، الكفة لفريقه بتسجيل هدفين في الدقيقتين 82 و87، ولكن في الدقيقة الأخيرة خطف الزوار نقطة التعادل، من هجمة خاطفة، انتهت بدخول الكرة إلى شباك الحارس ايدرسون، بالخطأ من قدم زميله البرازيلي فيرناندينو.
وبرر غوارديولا، إبعاد محرز، من القائمة الأساسية لفريقه، سهرة السبت الماضي، بإراحته بسبب كثافة البرمجة وتحضيره للمباراة المقبلة أمام شيفيلد يونايتد، وهي تبريرات بدت غير مقنعة خاصة بالنسبة للمحليين ومتتبعي الدوري الإنكليزي، خاصة وأن التغيري طال محرز فقط، دون رحيم ستيرلينغ، الذي يمر بفترة فراغ في الأسابيع الأخيرة.

ومن جهته، عبر النجم المصري، محمد ابو تريكة، عن استغرابه من فلسفة التقني الإسباني، مؤكدا في حديثه على “بلاطو” قناة “بي اين سبور” القطرية، أن مكانة محرز الأساسية لا نقاش فيها، لاسيما وانه بلغ قمة مستواه في المباريات الأخيرة: “محرز هو اللاعب الأكثر جاهزية في تشكيلة فريقه، ويصنع الفارق.. غواردويلا مدرب كبير ولكنه يقع في بعض الأخطاء بسبب فلسفته”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Bela

    محرز في أحسن رواق لنيل الكرة الدهبية هده السنة، قواديولا كان سبب لعدم نيل محرز أفضل لاعب إفريقي لإجلاسه في كرسي الإحتياط في مواجهات السيتي الهامة، ولن يتوانى عن فعل نفس الشئ في باقي المقبلات، الناس الكبار زمان عندما تقدم على فعل قبيح و أناني يقولون لك تقول سبانيولي

  • جزائري صحراوي

    هذا الفيلسوف يعمل وبجهد كبير على تحطيم محرز