-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
من أجل منح الفرصة للاعب

حملة فايسبوكية لإدراج بن ناصر في لقاء العودة أمام البنين

الشروق الرياضي
  • 1002
  • 4
حملة فايسبوكية لإدراج بن ناصر في لقاء العودة أمام البنين
ح.م
إسماعيل بن ناصر على يمين الصورة

بات إسماعيل بن ناصر نجم إمبولي الإيطالي، مطلبا شعبيا لدى جماهير الجزائر، الحالمة بتوهج منتخبها من جديد بعد دخوله في أزمة نتائج خلال العامين الماضيين.

وتشهد شبكات التواصل الاجتماعي حملات مكثفة من قبل مناصري “الخضر” من أجل منح الفرصة للاعب، انطلاقا من مواجهة الرد أمام بنين، المقررة إقامتها الثلاثاء، والمندرجة في إطار التصفيات المؤهلة لمسابقة أمم أفريقيا الكاميرون 2019.

وتأتي هذه المطالبة بالاستعانة بإسماعيل بن ناصر، على خلفية المردود الضعيف الذي قدمه ثنائي الوسط المدافع نبيل بن طالب وسفير تايدر، خلال المواجهة التي فاز بها المنتخب الجزائري أمام بنين بنتيجة 2-0، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية. وكان لاعب أرسنال الأسبق قدم مستويات قوية في الدوري الإيطالي، وهو ما جعله يتلقى إشادة الملاحظين وخبراء الكرة في إيطاليا.

يذكر أن بن ناصر سبق له تمثيل منتخبات فرنسا للشبان في عدة مناسبات، قبل أن يقوم بتغيير جنسيته الكروية لجزائرية في سنة 2016.

ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • A MONSIEUR EXPERT NUMERO 2

    AU COMMENTAIRE NUMERO 2 VOUS ETES TOUS DES EXPERTS DANS TOUT LES DOMMAINES , 40 MILLIONS EXPERTS DANS LE FOOT BALL , L'AGRICULTURE , LA RELIGION, LA SANTE , INDUSTRIE , ECONOMIE , LA POLITIQUE , MEME LES PAYS DEVELOPPES COMME LES EUROPEENS ET LES AMERICAINS N'ONT PAS DES EXPERTS COMME L'ALGERIE ET EN REALITE LES ALGERIENS SONT DES RIEN ZEROOOOOOOOOOOOOOOOOOO

  • Seddik

    المنتخب تم العبث بيه منذ رحيل قوركوف
    المنتخب بعيش في ازمة كبيره وبلماضي هو الشئ الايجابي الوحيد الذي حصل للمنتخب
    لذا نتيجة البينين اجابية
    يلعب شكون يحب وين يحب وقتاش يحب
    خلوه يخدم بربكم بركات

  • خبير رياضي متشاءم

    منتخب البنين عبث بالمنتخب الجزائري . وقد أدي مقابلة رائعة في تشاكر . والمدرب الفرنسي جمد الماء في عروق بلماضي و طاقمه و لاعبيه . المنتخب البنيني له فنيات عالية و تحكم رهيب في الكرة . لكن المنتخب الجزائري سرق الفوز . الهدف الاول مخالفة للحارس تغاضي عنها الحكم . و الهدف الثاني تسلل واضح .
    والنتجة لا تعكس الاداء الذي أبان عنه المنتخب البنيني فنيات عالية و لعب جماعي في المستوي المطلوب . هناك شيئ غير مقبول في فوز المنتخب الجزائري .و مقابلة العودة سوف تبدد كل الشكوك
    وخلاصة القول ان منتخب الجزائر حتي وان تاهل للكامرون فسوف يعود بسرعة الضوء للجزائر . بلماضي قل المعقول للجزائريين

  • Adel Maloufi

    و كذالك الوناس الذي يلعب لنادي نابولي الايطالي