-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هكذا سخر جمهور "التانغو" من نجمهم

حملة في الأرجنتين بشعار “تبرع إلى ميسي حتى يسجل”

الشروق الرياضي
  • 1627
  • 0
حملة في الأرجنتين بشعار “تبرع إلى ميسي حتى يسجل”
موقع الفيفا
ليونيل ميسي

 سخر أحد جماهير الأرجنتين من نجم الفريق الأول ليونيل ميسي، بعد فشله في التسجيل خلال مباراة فريقه ضد آيسلندا بالإضافة لإهداره ركلة جزاء تصدى لها الحارس ببراعة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأحد المشجعين يجلس خارج الملعب ممسكًا بكارتونة مليئة بالعملات المعدنية، وكتب عليها “تبرع إلى ميسي حتى يسجل”.

وترقب الجميع المباراة الأولى للأرجنتين في كأس العالم لكرة القدم، لكنها تعادلت بشكل مخيب 1-1 مع آيسلندا وأضاع ميسي ركلة جزاء.

وكان شعور ميسي بالمرارة أكبر، خاصة أن غريمه لسنوات طويلة كريستيانو رونالدو سجل بسهولة من ركلة جزاء ضمن ثلاثة أهداف أحرزها في تعادل البرتغال 3-3 مع إسبانيا.

وحصلت الأرجنتين على ركلة جزاء في الدقيقة الـ 64 بسبب مخالفة من هوردور ماجنوسون ضد أغويرو لكن ميسي سددها ضعيفة لينقذها الحارس هانيس هالدورسون.

ميسي: أشعر بالمرارة

أكد نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، أنه يشعر بالمرارة لعدم قدرة منتخب بلاده على الفوز على أيسلندا، في مونديال روسيا 2018.

وقال ميسي: “أشعر بمرارة عدم القدرة على كسب النقاط الثلاث لأنني أعتقد أننا كنا نستحق ذلك”، وأضاف: “كان الأمر صعبا، ولم يرغب المنافس في اللعب، لم تكن لدينا مساحات لخلق المشاكل لهم، حاولنا اللعب بطريقة سريعة جدا، لكننا لم نجد المساحات التي أغلقت بشكل جيد”، وأوضح أفضل لاعب في العالم خمس مرات: “رغم أنه لا يزال بإمكاننا دائما التحسن، فقد كنا نستحق الفوز، ولم نكن نتوقع أن نبدأ المنافسة بنقطة في المباراة الأولى، ولكن هذه هي المباراة الأولى، لا أحد يعطي أي شيء”.

وسجل ميسي الذي سيحتفل قريبا بعيد ميلاده الحادي والثلاثين، خمسة أهداف في ثلاث نسخ من المونديال (2006، 2010، و2014).

مورينيو يدافع عن ميسي: 
اللاعبون الخارقون هم مجرد بشر في النهاية!!

دافع جوزي مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقب الأحداث التي شهدتها المباراة التي جمعت منتخب بلاده بآيسلندا.

وقال “مورينيو” في تصريحات تعليقاً على المباراة: “عندما تفشل في تسجيل ركلة جزاء في كأس العالم، في اللحظة التي يحتاج فيها فريقك إلى هدف، هذا الأمر يؤثر عليك”، وتابع: “أعتقد أنها كانت نتيجة عادلة، ولكن ركلة الجزاء ستؤثر بكل تأكيد على ميسي، لأن حتى الرجال الخارقين مثل سوبر مان واللاعبين المميزين هم بشر في النهاية”.

وعن أداء نجم برشلونة في المباراة، أضاف “مورينيو”: “لقد حاول أمام لاعب واحد، ولاعبين وثلاثة، ولكن الأمر كان صعبًا بالنسبة له”، وأنهى تصريحاته مازحاً: “لاعبو آيسلندا منذ أن كانوا أطفالاً وهم يأكلون الكثير من اللحوم في وجبة الإفطار، فهم أقوياء جداً ويتمتعون بلياقة بدنية عالية”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!