-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أطلقتها المديرية العامة للأمن الوطني

حملة وطنية للتحسيس بمخاطر المؤثرات العقلية

حملة وطنية للتحسيس بمخاطر المؤثرات العقلية
ح.م
حملة تحسيسية لتلاميذ المدارس عن المؤثرات العقلية

أطلقت المديرية العامة للأمن الوطني، الأربعاء، حملة وطنية للتحسيس بمخاطر المؤثرات العقلية، ينشطها إطارات متخصصة لفائدة التلاميذ والمتربصين على مستوى مراكز التكوين المهني، ومستعملي نوادي الأنترنت، ودور الشباب والفضاءات العمومية حسب بيان للمديرية العامة للأمن الوطني.

وأفاد البيان، أن هذه الحملة التي تخص مصالحها عبر 48 ولاية، تندرج في سياق “توعية الناشئة بمخاطر المؤثرات العقلية والأضرار الناجمة عنها، وذلك بالشراكة مع الجمعيات الفاعلة والمجتمع المدني والإعلامي لإشراكهم في الوقاية من تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية، أين تم توزيع مطويات تتضمن كل الشروحات المتعلقة بالوقاية من هذه الآفة الإجتماعية”.
وتأتي الحملة “لتأكيد عمل الأمن الوطني القائم على ضمان الحماية لجميع شرائح المجتمع وتعزيز الحضور في المؤسسات التربوية وخارجها لنشر ثقافة الأمن، والتوجيه والتوعية، كما أنها تأتي تعزيزا للعمل الذي تقوم به الفرق العملياتية لجهاز الأمن الوطني للحد من ظاهرة إنتشار المخدرات و المؤثرات العقلية”.
للإشارة ، لقيت مبادرة الامن الوطني، إستحسان التلاميذ والطاقم التربوي، التي تعد سانحة لضرورة ترسيخ ثقافة التبليغ عبر الخطوط المجانية على غرار1548 و17 للكشف عن المروجين”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!