-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حوادث المرور تحصد 9 أرواح في 9 أيام بالأغواط

الشريف داودي
  • 1402
  • 1
حوادث المرور تحصد 9 أرواح في 9 أيام بالأغواط
ح.م

خلف حادث مرور أليم وقع صبيحة أمس ضحيتين من جنس ذكر (30 و35 سنة) توفيا في عين المكان.

في الوقت الذي علمنا فيه من مصادر غير رسمية، التحاق الضحية الثالثة من جنس أنثى متأثرة بإصابات بليغة بعد نقلها لمستشفى أحميدة بن عجيلة بالأغواط.

يذكر أن الحادث تمثل في اصطدام سيارة بدراجة نارية على الطريق الوطني رقم 23 في النقطة الكيلومترية 392، وهو ما استدعى تدخل المصالح المعنية كل في مجال اختصاصه.

للإشارة، فقد عاشت الأغواط الأسبوع الماضي أحداثا دامية بسبب حوادث المرور، أين توفي سبعينيان من جنسين مختلفين في حادث انحراف سيارتهما بمنطقة بليل بحاسي الرمل جنوب ولاية الأغواط، وتسبب انحراف سيارة سياحية على الطريق الوطني رقم 23 الرابط آفلو بالأغواط في هلاك شاب يبلغ من العمر 22 سنة.

وعلى نفس الطريق بمنطقة حمدة القريبة من مقر عاصمة ولاية الأغواط، وقع أيام العيد اصطدام عنيف وجها لوجه بين سيارتين سياحيتين، ما أدى إلى وفاة امرأة متأثرة بجروحها البليغة، وعلى الطريق الولائي الرابط مدينة الأغواط ببلدية بن ناصر بن شهرة هلك الشاب (خ.أ) 20 سنة، ولحق به رفيقه (ط.ب.ح) 21 سنة بعد أن خضع لعملية جراحية حسب مصادرنا المتطابقة، وهذا اثر اصطدام شاحنة من نوع “هربين” بدراجتين ناريتين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • احمد

    حوادث المرور هذه المرة تسببت فيها الدراجات النارية في شباب متهور لايحترم معاسيير السلامة في سياقة الدراجة النارية لذالك يجب تطبيق قوانين صارمة ضد اصحاب الدراجات النارية من فئة الشباب