-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الحماية المدنية تحصي 23433 تدخل

حوادث المرور تقتل 30 جزائريا وتجرح 1702 آخرين خلال أسبوع

نسرين برغل
  • 516
  • 2
حوادث المرور تقتل 30 جزائريا وتجرح 1702 آخرين خلال أسبوع
أرشيف

سجلت وحدات الحماية المدنية خلال الفترة الممتدة مابين 8 إلى 15 جويلية الحالي 23433 تدخل، وهذا على إثر تلقي مكالمات الاستغـاثة من طرف المواطنين، هذه التدخلات شملت مختلف مجالات أنشطة الحماية المدنية سواء المتعلقة بحوادث المرور، الحوادث المنزلية، الإجلاء الصحي إخمــاد الحرائق و تغطية الأجهزة الأمنية لمختلف التظاهرات، من بينها 11279 تدخــل خاص بعمليات الإجلاء الصحي، أيـن تم فـيها إسعاف وإجلاء 1600 جريح وتحويل 9377 مريض إلى المستشفيات من طرف أعوان الحماية المدنيـة.
أما فيما يخص حوادث المرور كشفت حصيلة الحماية المدنية عن تسجيل 2543 تـدخـل في 1384حادث مرور أدت إلى وفاة 30 شخصا وجرح 1702 آخرين تم إسعافهم ونقلهم إلى المراكز الاستشفائية.
وكانت أثقل حصيلة سجلتها ذات المصالح بولاية عين الدفلى بوفاة 03 أشخاص وجرح 52 آخريــن تم إسعافهم وتحويلهــم إلى المراكز الاستشفـائية على إثـر 35 حادث مرور.
كما قامت وحدات الحماية المدنية بـ 3921 تدخل سمح بإخـــماد 3232 حريق منها منزلية صناعية وحرائق مــختلفـة.
أما فيمــا يخص العمليات المختلفة فقامت وحدات الحماية المدنية بـ 5690 تدخـل فـي نفس الفترة لتغطية 5053 عملية إسعاف وإنقاذ الأشخاص في خطر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • A.MIMOUNE

    قبل ما نتكلم على هذ ه الضاهرة الخطيرة اللتي اصبحت تهدد كيان الشعب الجزائري واللتي سببها البعض من هذا الشعب الجاهل اللذي لاتربية له ولاثقافة (شعب مزطول شعب حقار شعب ماشي امربي واش تستنى من ه )في امريكا وفي الدول الغربية لما يقوم شرطي باءقافك وتهرب ايتيري اعليك اما احنا يفرضوا اعلينا حقوق الاءنسان وكل هذا لدفع الفوضى وعدم الاءستقرار في بلدنا وهذا باسم حقوق الاشرار اله يرحم الموسطاش الل ربى هذا الشعب بالمطرق اسمحولي انا لا اقصد كل الشعب لكن البعض من شبه البشر الموجودين في اوساطنا

  • أبن الاردن

    29 من صطيف وواحد بس من العاصمة ههههه تحية لأحلى شعب وارقى رجال شباب الجزائر احرار وأولاد احرار