-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
استهتار واستهانة بمعايير السلامة

حوادث قاتلة بسبب غياب اللافتات في مواقع أشغال الطرقات بإيليزي

معتز روابح
  • 374
  • 0
حوادث قاتلة بسبب غياب اللافتات في مواقع أشغال الطرقات بإيليزي
ح.م

تسببت أشغال تعبيد الطرقات على طول الطريق الوطني رقم 03 بولاية إيليزي، في حوادث مرور خلال الأيام الأخيرة، وأودت بحياة شخص وإصابة آخرين.

وتعود هذه الحوادث حسب ما أكده مرتادو هذه الطريق للشروق، إلى قلة اللافتات التي تنبّه إلى وجود أشغال على الطريق، مثلما حصل مع موظف سونلغاز الذي تفاجأ أثناء عودته من مهمة عمل من برج الحواس نحو جانت، بوجود حاجز رملي ولافتات تدل على وجود انحراف، ليصطدم بالحاجز الرملي ويفارق الحياة متأثرا بإصابته من قوة الاصطدام، بحيث كان من الممكن الانتباه إلى وجود هذا الحاجز الرملي والانحراف، في حال وجود لافتات عاكسة للضوء بالشكل الكافي، وعلى مسافات قبل الوصول إلى مكان الأشغال.

كما أكد آخرون بأنهم كادوا يلقون نفس المصير، فقد انحرفت سياراتهم ومنهم من اصطدم، وغيرها من الحوادث، أما بالنسبة إلى الأشغال بين إن أمناس وإيليزي، فقد تسببت في انقلاب سيارة سياحية قبل أيام، بحيث أن إحدى الشركات، اكتفت بوضع أقماع تحذير وسط الطريق فقط، عوض وقوف شخص يرفع علم تحذير في مثل هذه الحالات. هذه الحالات وغيرها كان من الممكن تجنبها لو تمت مراقبة هذه الأشغال، وعدم الاستهانة بمعايير السلامة، عوض أن تصبح هذه الأشغال على الطرقات شبحا يهدّد سلامة مرتادي الطريق، بعد الاستبشار خيرا بعمليات إعادة تعبيد الطرقات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!