-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أطلقه المركز الوطني للوثائق والصحافة والصورة والإعلام

“حوار دي زاد”.. موقع جديد يدعم الساحة الإعلامية

“حوار دي زاد”.. موقع جديد يدعم الساحة الإعلامية
ح.م

تعزّز المشهد الإعلامي الوطني بوسيلة إعلامية إلكترونية جديدة عامة استباقية وتفاعلية، أطلقها المركز الوطني للوثائق، والصحافة، والصورة والإعلام،  لنقل الأخبار الوطنية في جوانبها السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

يطمح هذا الموقع الإعلامي إلى أن يعكس بدقة أبرز الأحداث والمحطات القوية في حياة الأمة وكذا عمل السلطات العمومية وتطورات الساعة.

و في هذا الصدد ، هو يغطي الأنشطة الرئيسية لوزير الاتصال الناطق الرسمي للحكومة، وزير الثقافة بالنيابة، حسن رابحي، لا سيما تصريحاته التي تبرز أهمية الانتخابات الرئاسية المقبلة باعتبارها حدثاً هاما و حاسماً لمستقبل البلاد و مرجعا رمزيا وتاريخيا وسياسيا في التصور الشعبي.

فالموقع www.hiwar.dz يتابع عن كثب المسار الانتخابي، بنشر معلومات غنية ومتنوعة. متوفر بأربع لغات: العربية، الأمازيغية، الفرنسية والإنجليزية،

ويضفي تصميمه العام عليه الكثير من الجاذبية والديناميكية، يستخدم كافة وسائط الاتصال المتاحة عبر الإنترنت.

للتذكير، المركز الوطني للوثائق والصحافة والصورة والإعلام، مؤسسة عمومية ذات طابع صناعي وتجاري. يغطي عمله كل المجالات المتعلقة بالإعلام والاتصال والتنشيط. وفي إطار مهامه الأساسية، يقوم المركز بدعم ومرافقة المؤسسات الوطنية في حملات الشرح والإعلام التي تقوم بها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • LOGIQUE

    الموقع لا بأس به كبداية.
    معظم المحتوى في الموقع هو سياسي وخاصة الرئيسية. لو فية تجزئة في العناوين تكون احسن. مثلا اخبار سياسية، ثقافية، اجتماعية، اقتصادية. القارء يختار ما يرغب فيه.
    هناك نقص، لا يوجد اخبار في الشق الاجتماعي .
    حسب رايي، الاخبار في الموقع لو تكون عن طريق ''فلاتش'' تكون أحسن، حتى لا تصبح مملة.
    بالتوفيق،