-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لمواكبة إجراءات التباعد الاجتماعي

حيلة جديدة من شركات الطيران لمواجهة كورونا

الشروق أونلاين
  • 3209
  • 4
حيلة جديدة من شركات الطيران لمواجهة كورونا
ح.م

لجأت شركة “كوريان إير”، أكبر شركات الطيران الكورية إلى حيلة جديدة لمحاولة الحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

وأعلنت الشركة، الأربعاء، أنها بدأت استخدام نظام يسمح بصعود الطائرة من الخلف إلى الأمام للمساهمة في تقليل انتشار العدوى، حسبما ذكرت وكالة “يونهاب” الكورية.

وجرت العادة على منح الأولوية في الصعود لركاب الدرجة الأولى وركاب الأعمال، بدلا من ركاب الصف الأخير.

وجاء إعلان الشركة لمواكبة سياسة التباعد الاجتماعي، كما بدأت بالفعل عدة شركات طيران دولية أخرى مثل “دلتا” في استخدام النظام ذاته.

وعلى الرغم من أن الشركة الكورية أوقفت أكثر من 90 بالمائة من رحلاتها الجوية الدولية بدءا من وقت متأخر من مارس تماشيا مع غلق البلاد وفرض قيود على الدخول، لكنها بدأت خلال الشهر الجاري رحلاتها على 19 طريقا دوليا.
المصدر: وكالات

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • mohamed

    اولا كوريا يقودها علماؤها ونحن جهلتنا كما ان مسنيها في التقاعد ومسنونا في الحكم .كوريا تشجع الابتكار وانتم تشجعون الاحتكار .كوريا تنفق في العلم وتستثمر في العقل البشري وانتم في اللهو والزهو والحفلات .كوريا تشرع بدكاترة اصحاب الرآى الطويلة وانتم بالجهلة وقصاصات الشعور الطويلة .كوريا تسير بعقلية 2020 وانتم بعقلية 1962. نعود الى الحيلة فلقد بعثت بهب الى برنامج تلفزيوني فرنسي وشرحت لماذا .ببساطة الصعود من الخلف بدأ باصحاب المقاعد الاولى في مقدمة الطائرةوبالترتيب الى غاية اخر مقعد في الخلف يجنب تكرار المرور امام مسافر واحد من طرف باقي المسافرين ويجنب العدوى .والترتيب يبدأ قبل الركوب وعند ه

  • جمال الدين

    أين هي الحيلة إذن ؟ الصعود من الخلف أو الصعود من الأمام هو في الأخير تواجد جميع الركاب داخل الطائرة . فأين هي الحيلة ؟ أمر مستغرب .

  • ديار الغربة

    اتقزز لما أرى بعض التعليقات بالعربية و يدخلون عليها الفرنسية و كأن الكلمة بالعربية ليست ذكية أو من يتكلم الفرنسية فهو فاهم و ذكي و متقدم على من يتكلم العربية ...اللغة التي ابهرت المستشرقين...
    دخلت مرة إلى محل في العاصمة فكان الإستقبال من فتاة بونجوووووغ فكان ردي عليها بلغة أخرى فقالت لي مافهمتكش قلت لها حتى أنا مافهمتكش..تكلمي معي بلغتنا نحن في بلدنا ليس في فرنسا و انا لست فرنسي و لا أريد أن أكون فرنسي للأبد...الله يهدي العباد و نرتقي بلغتنا و بالبلاد...بونجووووووغ ?
    و كأن السلام عليكم أو صباح الخير كلمة متخلفة

  • محمد☪Mohamed

    كوريا لم تغلق البلاد وإنما فرضت حجر صحي 14 يوم في فنادق 4 * لكل مسافر مع إجرائات وقائية معروفة ...
    قياص درجة الحرارة يوميا وإجرائات أخرى , كل محتجز تزوره يوميا فرقة صحية.
    الفكرة بسيطة تاع مبدع لايمكن تجي في رأس جزائري local , لكن مواجهة كورونا!! ! فيروس كورونا intelligent غزى العالم بأسره .