-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لجنة تحضير مؤتمر تنسيقية أبناء الشهداء تتهم:

خالد بونجمة مطلوب للعدالة بتهمة التزوير واستعمال المزور!

حسان حويشة
  • 4162
  • 2
خالد بونجمة مطلوب للعدالة بتهمة التزوير واستعمال المزور!
أرشيف

اتهمت اللجنة الوطنية لتحضير مؤتمر تنسيقية أبناء الشهداء، خالد بونجمة، المنسق السابق لها، بالتزوير واستعمال المزور للسيطرة على التنسيقية، مشيرة إلى أنه مطلوب للعدالة بتهم التزوير، ودعت السلطات العمومية للتدخل ووقفه عن النشاط والتحدث باسم تنظيم أبناء الشهداء.
وأفاد بيان للجنة الوطنية لتحضير مؤتمر تنسيقية أبناء الشهداء تلقت “الشروق” نسخة منه بأن اجتماعا لولايات “الشرق” نظم بمدينة بجاية في 19 جانفي الجاري وكان الدافع لعقده هو التصرفات غير المسؤولة التي قوم بها خالد بونجمة بتنصيب نفسه كرئيس للتنسيقية الوطنية لأبناء الشهداء، مع علمه بأنه غير شرعي.
وحسب البيان، فإن بونجمة يريد من خلال هذه التلاعبات إقناع السلطات بأنه على صواب ورغم علمه بأنه مطلوب في العدالة لتزويره واستعماله المزور وخاصة مخالفة القانون الأساسي والنظام الداخلي وادعائه بأنه مزكى من طرف المؤتمر السادس المنعقد يومي 3 و4 جويلية بتيبازة، رغم أن السلطات لم توافق على طلبه وردت عليه بالرفض القاطع.
وطالب البيان السلطات العمومية المخولة بتوقيفه عن النشاط وإلغاء كل المكاتب الولائية التي نصبها ببعض الولايات، داعيا الولاة إلى عدم التعامل مع مراسلات المدعو خالد بونجمة لأنه مطلوب في العدالة.
كما حث البيان ولاة الجمهورية على التعامل مع الشرعية وهي اللجنة الوطنية لتحضير المؤتمر تحت رئاسة احمد عاشور.
وختم الاجتماع بدعوة وزارة الداخلية للرد على طلب الرخصة السادس المقدمة من طرف رئيس لجنة تحضيره، أحمد عاشور.
وسبق للجنة أن هددت بتنظيم اعتصام أمام وزارة الداخلية بسبب ما وصفته تدخلات بونجمة وعرقلته -حسبها- لعقد مؤتمر وطني سادس للتنسيقية، رغم أنه خرج منها بعد أن أسس حزبا سياسيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Krm

    Abou trika insane mohtarem mohadheb Rabbi ikoun m3ah inedjih menhad elqom

  • Mouwatan

    Le fils du faux chahid, atkhardjou man albab yadkhalkoum man ataqa.