-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في خطاب نُشر على موقعه الرسمي

خامنئي: إيران لا تدعو إلى القضاء على اليهود

الشروق أونلاين
  • 1324
  • 6
خامنئي: إيران لا تدعو إلى القضاء على اليهود
ح.م

قال المرشد الإيراني الأعلى آية الله علي خامنئي، الجمعة، في خطاب نُشر على موقعه الرسمي إن “إيران لا تدعو إلى القضاء على الشعب اليهودي لكنها تعتقد أن على أتباع جميع الأديان أن يقرروا مستقبل إسرائيل”.

وقال خامنئي في مؤتمر إسلامي في طهران “الدعوة إلى القضاء على دولة إسرائيل لا تعني القضاء على الشعب اليهودي… بل تعني أن على شعب فلسطين، سواء كانوا مسلمين أو مسيحيين أو يهودا، أن يختار حكومته”.

المصدر: وكالات

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • عمر

    إلى المعلق nacer: دعم إيران للفلسطينيين ليس حبا فيهم يا ذكي بل مصلحة حيث إيران تستعمل القضية الفلسطينية لنشر التشيع مثل ما فعل حزب الله في لبنان ولكن لما قامت الثورة السورية حاربوها بكل قوة، لماذا؟ لأن سقوط الحكم العلوي الشيعي في سوريا ولبنان هو زوال إيران والمذهب الشيعي!
    ولماذا عاقبت إيران حركة حماس عندما ساندت حماس حرية المتظاهرين بسوريا؟
    تركيا تدعم القضية الفلسطينية والفلسطينيين وسفارة اسرائيل في تركيا هي بسبب الحكم العسكري العلماني الاتاتوركي واردوغان لا يستطيع مجابهة اسرائيل وأمريكا وإقتصاد تركيا مدعم أمريكيا!

  • Karimalger

    ليونة على الطريقة السعودية والإماراتية
    ياخمنئ
    ألم تكن لكم غرفة عمليات في ا لعراق يديرها يهود وكنتم طرفا فيها
    ألم تبيعو معلومات إستخباراتية لأمريكا
    ما موقفكم من قظية الاكراد?? - أوراق سرية مع إسرائيل وأمريكا-

  • alger kamel

    الثورة الإسلامية عام 1979، ترفض إيران الاعتراف بإسرائيل وتدعم جماعات في المقاومة الفلسطينية المسلحة، في حين تتهم إسرائيل طهران منذ زمن طويل بالسعي لتدميرها وتعتبرها عدوها الرئيسي بالشرق الأوسط.

  • شاوي فار من عذاب الجهل

    من يدعو إلى القضاء على اليهود أو غيرهم من البشر الطيب المسالم شخص يحمل من جنات الإجرام مايجعله كتلة من اللهيب يلتهم نفسه بنفسه .

  • احمد

    هذا طبيعي فهم يقولون ما لا يفعلون الفرس يقولون الموت لاسرائيل و ساعدوا في تدمير قدرات العراق و ما يفعلونه و فعلوه في سوريا و العراق و اليمن و لبنان خبر دليل على ذلك هم و الصهاينة
    و البعض من العرب العدو الاول لقضايا الوطن العربي واولها فلسطين .

  • nacer

    معليش، ما عجبكمش كلامه ، قولو لسيدكم اردوغان يغلق السفارة و من بعد اهدروا على ايران، هم غلقوا السفارة في 79 و سلموا المفاتيح للفلسطينيين