-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بطولة القسم الثاني

خبر سار لِأنصار فريقَي بوسعادة وسعيدة

علي بهلولي
  • 1225
  • 1
خبر سار لِأنصار فريقَي بوسعادة وسعيدة
أرشيف

أعلنت رابطة الكرة المحترفة، الثلاثاء، عن منحها الضوء الأخضر لِفريقَي أمل بوسعادة ومولودية سعيدة بِإجراء المقابلات بِملعبَيهما.

ويتعلّق الأمر هنا بِكلّ من: ملعب “مختار عبد اللطيف” بِبوسعادة، و”ميدان “الأخوة براسي” بِسعيدة.

ويكتسي ملعب “مختار عبد اللطيف” بساطا اصطناعيا جديدا، لكن أمل بوسعادة خاض مقابلاته في الموسم الحالي، بِالمركب الرياضي لِولاية المسيلة. بِسبب تحفّظات سجّلتها الرابطة على الملعب.

أمّا فريق مولودية سعيدة، فكان يُجرى مقابلاته بِملعب “13 أفريل 1958″، لكن أرضيته المعشوشبة طبيعيا تدهورت كثيرا. وبِالتالي انتقل إلى ميدان “الإخوة براسي”.

وهكذا يُمكن لِأمل بوسعادة استقبال فريق أولمبي أرزيو، بِملعب “مختار عبد اللطيف. كما تستضيف مولودية سعيدة فريق سريع غليزان بِميدان “الإخوة براسي”.

وتُقام هاتان المقابلتان السبت المقبل على الساعة الثالثة بعد الظهر، لِحساب الجولة الـ 16 من عمر البطولة الوطنية للقسم الثاني، أو المشهد الأوّل من مرحلة الإياب.

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه ملعب “مختار عبد اللطيف” بِبوسعادة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • slimani ahmed

    مبروك لمولدية سعيدة وامل بوسعادة.انا من بوسعادة والفرحة كانت كبيرة بمناسبة ترقيتنا المستحقة لولاية منتدبة وفي القريب ان شاء الله سنكون ولاية بكامل الصلاحيات.عدم اللعب في ملعب مختار عبد اللطيف مبرمج من طرف اطراف لا تريد الخير لولاية بوسعادة حتى يدمر الفريق وتبقى المدينة مجرد دوار كبير. وباعتبار المسيلة عاصمة ولاية فان كل الاجراءات البيروقراطية متفشية والان بفضل العهد الجديد للجزائر تم ترقية بوسعادة الى ولاية منتدبة ولا نرضى الا بولاية كاملة.ومن بين نتائج الولاية المنتدبة التضييق على البيروقراطية والحقرة التي نعرفها على مدار 50 سنة بسبب الظلم المسلط علينا في كل المجالات،متى سنصبح ولاية كاملة؟