-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مصالح الأمن "تفاجأت" بها تجوب الطرقات

خروج مركبات من محشر في معسكر قبل انتهاء فترة الحجز

قادة مزيلة
  • 2137
  • 2
خروج مركبات من محشر في معسكر قبل انتهاء فترة الحجز
ح.م

علمت “الشروق”، أن مصالح الأمن لدائرة المحمدية في ولاية معسكر فتحت تحقيقا بخصوص مغادرة سيارات كانت مركونة بالمحشر البلدي دون الإذن لها.
وحسب مصادر “الشروق”، فإنّ ذات المصالح استمعت لعدد من موظفي حظيرة مصالح البلدية حيال ما بات يعرف بقضية المحشر البلدي، تبعا لوجود شبهة في التعامل مع الإطار المنظم للمحشر من كونه حظيرة تودع فيها المركبات الخاضعة للحجز والحظر.
وحسب مصادر متطابقة، فإن التحقيق جاء بناء على معلومات تلقتها ذات المصالح تفيد بقيام عاملين في مبنى المحشر البلدي بتمكين أصحاب عربات بيع الخضر والفواكه من استلامها من داخل المحشر، برغم من عدم انقضاء فترة حجزها القانونية التي تقيّدها محاضر مرفقة. وكانت هذه العربات قد تم حجزها منذ مطلع شهر رمضان الذي يصاحب تناميا للباعة المتجولين، قبل أن يتم العثور عليها مجددا لدى أصحابها في فترة قصيرة تلي أمر الحجز، مما أثار شكوك مصالح الأمن التي سارعت إلى فتح تحقيق مع مالكي مركبتين لم يخفيا تورط بعض الموظفين في تسهيل خروج العربات بطرق غير قانونية، ما عجّل بتحرك المسؤولين المحليين إداريين وأمنيين من أجل فتح تحقيق حول القضية مع وجوب الحزم في تسيير المحشر البلدي لاحقا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • غيور على الجزائر

    لا لحجز المركبات الصالحة للاستعمال نعم للغرامات المالية دعما للحزينة العمومية

  • جنوبي

    عكس محشر بلدية بشار أين بعض أفراد الشرطة هم من يسعادون أصحاب المركبات لاخراجها قبل إنقضاء مدة الحجز و الدليل موجود بالاسماء و التواريخ و أسماء المساعدين لذلك