-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة أبطال إفريقيا

خسارة ثانية لِشبيبة القبائل

علي بهلولي
  • 2622
  • 0
خسارة ثانية لِشبيبة القبائل
ح.م

خسرت شبيبة القبائل مساء الجمعة بِثنائية نظيفة أمام المضيف الرجاء البيضاوي المغربي، لِحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا.

واحتضنت مدينة الدار البيضاء المغربية أطوار هذه المباراة، تحت إدارة حكم الساحة المصري محمد معروف.

واهتزّت شباك حارس المرمى أسامة بن بوط حامي عرين شبيبة القبائل، مرّتَين في الدقيقتَين: الـ 51 والـ 54.

وفي مباراة أخرى عن نفس الفوج الرابع لُعبت أيضا مساء الجمعة، تعادل الترجي التونسي بِميدانه سلبا مع فيتا كلوب من الكونغو الديموقراطية.

وعرفت هذه المواجهة حضور الرّباعي الجزائري في صفوف فريق الترجي التونسي: حيث شارك المدافعان إلياس شتي وعبد القادر بدران ومتوسط الميدان رؤوف بن غيث أساسيين، بينما دخل المهاجم بلال بن ساحة أرضية الميدان في الدقيقة الـ 69.

وعليه بات جدول الترتيب مُشكّلا وفقا لِمايلي: تشبّت الترجي التونسي بِصدارة الترتيب حيث يجمع 7 نقاط، ويتموقع الوداد البيضاوي المغربي ثانيا بِمجموع 6 نقاط، وتشغل شبيبة القبائل الرتبة الثالثة بِثلاث نقاط، ويتذيّل فريق فيتا كلوب الكونغولي الجدول بِنقطة وحيدة.

وإذا كانت حظوظ “الكناري” ماتزال قائمة في العبور إلى الدور المقبل، إلا أن المأمورية سوف لن تكون هيّنة، خاصة بعد هذه الخسارة الثانية على التوالي. ويبقى المدرب هوبير فيلود مُطالبا بِالإجتهاد لِإيجاد حلول، تُصحّح المسار وتُعيد الشبيبة إلى سكّة الإنتصارات.

وفي الجولة الرابعة، تلعب شبيبة القبائل داخل القواعد مع الرجاء البيضاوي المغربي، بِتاريخ الـ 10 من جانفي المقبل. ويُواجه الترجي التونسي المضيف نادي فيتا كلوب الكونغولي، في اليوم الموالي.

وبعد ستّ جولات، يتأهّل الرّائد والوصيف إلى ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!