-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الجولة الـ5 من دور مجموعات كأس الكاف

خسارة قاسية لإتحاد العاصمة في تنزانيا

الشروق الرياضي
  • 5296
  • 5
خسارة قاسية لإتحاد العاصمة في تنزانيا
ح.م

مني اتحاد العاصمة بهزيمة قاسية أمام مستضيفه نادي يونغ أفريكانز التنزاني بنتيجة هدفين لواحد (2/1) برسم الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

 وتلقى الممثل الجزائري هدفين مباغتين في الدقيقتين 44 و48 عن طريق اللاعبين كاسيكي وماكامبو على التوالي، قبل أن ينجح المهاجم مزيان في تقليص الفارق في الدقيقة 51 من عمر اللقاء.

 وكان اتحاد العاصمة يمني النفس في العودة بنتيجة ايجابية يحسم بها التأهل للدور ربع النهائي مبكرا، لاسيما وأن مستضيفه يونغ أفريكانز كان يتذيل المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة، ودخل المباراة دون أي حافز، عكس رفقاء زماموش الذين يتصدرون جدول الترتيب برصيد 8 نقاط مناصفة مع فريق غور ماهيا الكيني الذي مني هو الآخر بخسارة مفاجئة على ملعبه أمام ضيفه فريق رايون سبورت الرواندي (1/2).

 ويبقى اتحاد العاصمة في صدارة المجموعة رفقه غور ماهيا الكيني، وستكون المواجهة السادسة والأخيرة الفيصل بينهما عندما يتواجهان على ارضية الممثل الجزائري وأمام جماهيره، علما أن نتيجة الذهاب بينهما في كينيا في الجولة الثانية انتهت بالتعادل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • المسعود الجلفة

    فالمال الظخم الذي يوزع علي اللاعبين لا يدفعهم لبذل المزيد من الجهد والنشاط . فالتشبع المالي يحطم أمال الاندية في تحقيق ألقاب افريقية وقارية جديدة .
    وعلي الاندية اعادة النظر في سياسة الاجور التي لا تتلاءم و طموحاتها . فاللاعب الذي يشتري سبارة من أخر طراز ويشتري مسكن مؤثث بأحدث الوسائل و يوفر رصيد هام في البنك خلال سنة واحدة ووحيدة . كيف لهذا اللاعب ان يبذل الجهد ويشمخ التريكو وينتصر ويعدل النتيجة عندما يكون منهزما . فهذا لن يكون لان كل اللاعبون حققوا امانيهم في سنة وحيدة ولتذهب الاندية والانصار للجحيم . وحتي ولم يموت كل الانصار بالضغط والسكري فانهم لا يكترثون .

  • المسعود الجلفة

    الاتحاد و المولودية و الوفاق الاندية الكبيرة في القارة الافريقية . تستهلك ما يتجاوز 500 مليار سنويا من اموال التنمية . تذهب حوالي 480 مليار سنويا كأجور للاعبين . هؤلاء اللاعبون وخلال كل السنة العائدات التي تحصلها الاندية الثلاثة من جراء بيع تذاكر الدخول لا تتجاوز 30 مليار سنويا . وبعملية حسابية بسيطة فان متوسط أجرة اللاعب الواحد لهاته الاندية الثلاثة لا تتجاوز 15 مليون سنتيم .
    لكن ما يتحصل علي لاعبوا هاته الفرق يتجاوز المتوسط الحقيقي من 20 مرة . وهذا الاغداق المبالغ فيه لاجور يجعلهم لا يبذلون الجهد . بل ان معظهم يحقق كل ما يتمناه في عام واحد

  • موسى

    صح عيدكم وكل عام وانتم بخير هزيمة ليسما عادية جدا الأندية الجزائرية لا تحضر لهده المناسبات عكس الأخرين هدا هو السبب

  • محمد الزين

    قالك الاعب المحلي،اصلا لا يوجد محل،ثانيا قالها بلماضي الا عب الذي يتقاضى 300و600 لا عب محترف لكن النتيجة مخجلة ،لاثقافة لا علم الا من رحمى ربي،اكبر غلطة في حياتي درست وتحصلت على اعلى ديبلوم وليس لدي مسكن ،ياليتني درست كرة القدم ورضيت بالجهل،استغفر الله.

  • هبشوش

    كما قلت سابقا لدينا فرق حومة تتبارى في ما بينها فقط وينهزمون امام اضعف الفرق الافريقية عدا الاروبية وغيرها صعيبة عليهم بزاف بلاعبين لا يحسنون حتى ترويض الكرة تصرف عليهم الاموال الطائلة اخرهم يتقاضى 200 مليون شهريا يصرفها على شعره المقمل وعلى البسته النسائية ويدخن الشيشة واشياء اخرى يعرف كلمات بالفرنسية لا ثقافة له سوى ثقافة التكبر ......اجرة كل واحد منهم الحقيقية لا تتعدى 1000 دج شهريا يطلق عليهم محترفةن وجلهم منحرفون.....لن يدهبوا بعيدا