-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كلفوا عمروش السعيد بتسيير منظمة أبناء الشهداء مؤقتا

خصوم الطيب الهواري يعلنون تجميد عضويته وإحالته على لجنة الانضباط

حسان حويشة
  • 1795
  • 5
خصوم الطيب الهواري يعلنون تجميد عضويته وإحالته على لجنة الانضباط
أرشيف
الطيب الهواري

أعلن مسؤولون في المنظمة الوطنية لأبناء الشهداء، تجميد عضوية أمينها العام الطيب الهواري وإحالته على اللجنة الوطنية للانضباط، وتكليف الأمين الوطني للتنظيم عمروش السعيد بشؤون المنظمة مؤقتا.

وجاء في بيان للأمانة للمنظمة الوطنية لأبناء الشهداء موقع باسم مسؤول التنظيم عمروش السعيد، تلقت الشروق نسخة منه، أن من أسباب تجميد عضوية الطيب الهواري، اتخاذ مواقف معادية للمنظمة (لم يذكر البيان تفاصيلها)، وتقديم تقارير مزيفة والإدلاء بالتصريحات الكاذبة، وممارسة التفرقة والجهوية والمحسوبية وزع الفتنة في أوساط أبناء الشهداء.

كما اتهم البيان الطيب الهواري بـ”رفض تنفيذ قرارات وتوصيات المجلس الوطني، وهدر المال العام الممنوح للمنظمة، وإنفاقه خلافا لأحكام المادتين 93-94 من القانون الأساسي، اضافة لعدم تقديم التقارير المالية والأدبية خلال دورات المجلس الوطني طيلة عهدته.

وجاء في البيان أيضا ان الطيب الهواري تواطأ مع العصابة (حاشية الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة)، وقام بتغيير شعار إحياء اليوم الوطني للشهيد في 18 فيفري 2019 الذي عقد في 16 من الشهر ذاته بولاية سطيف، وتحويله إلى إعلان مساندة العهدة الخامسة، ما سبب غضبا وسخطا لدى أبناء الشهداء.

وأعلن البيان عن تكليف الأمين الوطني للتنظيم عمروش السعيد لتولي شؤون المنظمة ومهام الناطق الرسمي الوحيد لها وإشعار اللجنة الوطنية للانضباط باستدعاء اعضائها لمثول الطيب الهواري أمامها في أقرب الآجال.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • سعيد محمد

    السلام عليكم: هذا الذي نصب نفسه أمين عاما وناطقا رسميا باسم المنظمة كان فقط منذ ايام بجنب الامين العام طيب هواري وابراهيم مهنة على رأس تجمعات جهوية في كل من عنابة وقسنطينة والبليدة وسعيدة وبسكرة ويمكنكم متابعة ذلك في الموقع الرسمي للمنظمة:
    ابن شهيد من عنابة

  • Boubekeur

    إلى متى سوف تستمر هذه منظمة الوطنية لأبناء الشهداء
    رانا في 2020 يعني 58 سنة من الإستقلال و هذه المنظمة تحلب و تأخذ مزايا من غير حق من أراضي و شقق و محلات و رخصة السياقة و رخصة للمقاهي و رخصة لإستراد سيارات و كل سنة تخصص لها ميزانية رهيبة علاها حنا مواطنين من الدرجة الثانية علاش لا تستغل ميزانيتها في بناء المستشفيات و تطويرها و توزيعها على ذوي الدخل الضعيف

  • Salah Talbi

    تكذبون وصح النوم...
    كنتم تصفقون معه وأنتم تعلمون.شوهتم صورة آبائكم (الحمد لله ليس كل ابن شهيد مثلكم).
    اللهم الفردوس لشهدائك.

  • احمد

    انا لا اعرفه شخصيا لكن سمعت عنه حيث قيل ان الشهيد ليس ابوه الببواوجي و انما تبناه فقط لانه كان يتيما و الله اعلم

  • سمير

    منظمات الخرطي