-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المكتب الوطني يحذر من مجهولين استغلوا ختم الحزب

خلافات داخل “الأمبيا” تطفو مجددا إلى السطح

الشروق أونلاين
  • 1100
  • 3
خلافات داخل “الأمبيا” تطفو مجددا إلى السطح
ح.م

طفت الأزمة الداخلية للحركة الشعبية الجزائرية إلى السطح، مجددا، بتبرؤ المكتب الوطني للحزب من اجتماع انعقد يوم 10 أكتوبر الجاري، محذرا من استعمال ختم الحزب من طرف مجهولين.

الواقعةوأبدى المكتب الوطني، في بيان له، استغرابه من تلقيه دعوة رسمية وقعها شخص بصفة رئيس الديوان التي لا يتضمنها القانون الأساسي للحزب.حذر أعضاء المكتب من استعمال ختم الحزب من طرف أشخاص مجهولين وغير مخولين وخارج الأطر القانونية وهياكل الحزب، معتبرين  بمثابة انتحال صفة جرم يعاقب عليه القانون.

وأكد أعضاء المكتب الوطني لـ”الأمبيا” التي يوجد رئيسها عمارة بن يونس، رهن الحبس المؤقت، تمسكهم بهيئات الحزب ومؤسساته المذكورة في القانون الداخلي للحركة المصادق عليه في المؤتمر الأخير.

ودعت الحركة قاعدتها النضالية إلى “توخي الحذر من المناورات الهادفة إلى ضرب استقرار هيئات الحزب، والالتفاف حول قيادة جيشه الرشيدة من أجل الجزائر”، مناشدة الشعب الجزائري ومنظمات المجتمع المدني “التجند لإنجاح موعد 12 ديسمبر المقبل”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • امازيغي زواف

    الله ينعل بو الي خرجكم من حبس الحراش ....

  • رمضان جبالي

    قال لك عمارة بن يونس رئيس الأمبيا ((عقل بوتفليقة أحسن منا كلنا)) أملي يجيبوا الكادر نتاع بوتفليقة يطوفوا بيه كيما كان يديروا من قبل ويعطيوه قربان وربما يعطيهم الحل ... عبدة الكادر والعياذ بالله شحال كذبوا علينا وضحكوا علينا وتمسخروا بينا وحان الوقت لنرد عليهم نضحكوا عليهم وعلى حالهم وعلى مصيرهم المظلم ونطلب الرئيس المنتخب ديموقراطيا (إذا كانت الديموقراطية وكلنا نشك) أن يقوم بحل كل أحزاب الموالاة للكادر كجزاء لتغليط الشعب وهدم البلد وتحطيمه وأنا ضد من يقول "لا" للإقصاء بل نعم لإقصاء الشياتة لبوتفليقة ونعم لحل أحزابهم المزورة.

  • harak

    و هـل تـوجـد قـاعدة تخـاطب
    فـي أيـام الإنتخـاب ، فـي أحـد الـمكـاتب الـمخصص للنسـاء ، جـاء الـمكلـف و طلـب أن يعـطـوه عـدد الـنسـاء اللـواتـي انتخبنـا فقـال لـه رئيـس الـمكتـب مـا هنـاك إلا صـوتيـن و لا يكفيـنـي هـذا العدد حتى للنـوم.
    كيف لأحزاب مجهريـة يـمكـن أن تكـون لـهـا قـاعـدة و هـي التـي كانت تعقـد جلستهـا فـي فـاعـة لا يتجـاوز طـولهـا 10 أمتـار.
    الله ينعل لـميحبش الحراك