-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كانت عصابة تربيها قرب المسجد

خلاف على كلاب مفترسة ينتهي بجريمة قتل بشعة!

الشروق
  • 2302
  • 5
خلاف على كلاب مفترسة ينتهي بجريمة قتل بشعة!
أرشيف

تعرض شاب في العقد الثاني من العمر لطعنات على مستوى الرأس والصدر بواسطة سكين ضخم، تسببت في وفاته مباشرة بعد اعتداء تعرض له من قبل ثلاثة شبان من حيه، لاعتراضه على استغلالهم مساحة بالقرب من المسجد في تربيتهم كلابا مفترسة، وتركهم فضلاتها بالمكان دون تنظيفه الأمر الذي أزعج المصلين أثناء أداء فريضة الصلاة، حيث دخل الضحية وأحد المتهمين في مناوشات كلامية تطورت لاحقا إلى شجار، مستعينا بصديقيه للانتقام منه لتدخله.
وقائع القضية حسب جلسة محاكمة المتهمين الأربعاء، عن جناية الضرب والجرح المفضي للوفاة قصد إحداثها أمام محكمة الجنايات بالدار البيضاء في العاصمة، انطلقت ببلاغ تلقته الفرقة الجنائية للشرطة القضائية من غرفة العمليات بمستشفى محمد لمين دباغين “مايو”، حول وفاة شخص كان مصابا بطعنات قاتلة في مختلف أنحاء جسده، حيث أكدت التحريات التي باشرتها الشرطة، أن جريمة القتل كانت بسبب شجار وقع بين الضحية وثلاثة أشخاص من أبناء حيه بعد اعتراضه على تصرفاتهم، وتلقيه تهديدا بحرق منزله قبل يوم من الوقائع، لينتهي الخلاف بمطاردته باستعمال الكلاب ثم تلقيه طعنات خطيرة وأثناء فراره تدحرج من أعلى سلالم الحي ليسقط مغشىا عليه، استدعى نقله من قبل جيرانه إلى المستشفى لتلقي الإسعافات غير أنه توفي بعد فترة قصيرة من ذلك.
المتهمون وخلال توقيفهم وإحالتهم على المحاكمة بالجرم السالف ذكره، أنكروا نيتهم في القتل وكشف المتهم الرئيسي أن وفاة الضحية كانت بسبب سقوطه من أعلى الدرج أثناء هروبه من الكلاب، رغم تصريحات الطبيب الشرعي بالجلسة التي كانت تشير إلى أن الوفاة سببها طعنات سكين اخترقت القفص الصدري، وأمام ذلك طالبت النيابة بمعاقبتهم بأحكام تراوحت بين 20 سنة سجنا والمؤبد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • قاسي

    الإعدام شنقا حقيقيا ليس حكما قضائيا فقط لهؤلاء المجرمين المنفرطين من القانون الأخلاق، هؤلاء لم يكتفوا بضربه بالسكاكين بل كانوا ثلاثة ومعهم الكلاب ضد شخص واحد أعزل من أي وسيلة للدفاع، هؤلاء طغاة في جلد شباب، الإعدام بدون شفقة ولا رحمة ليتعض المجرمون أمثالهم ....

  • بوكوحرام

    حكم لا يشفي الغليل .. حكم الله القصاص .. الاعدام .. من قتل يقتل .. على الاقل اقطعوا لهم الايدي التي قتلوا بها نفسا بريئة ..من قتل نفسا بغير نفس او فساد في الارض فكانما قتل الناس جميعا ... اين الاسلام واين المسلمين ...

  • عمر

    إعدام مباشرة. خلّصونا من هاذ الناس. ما جابو معاهم غير الشر.

  • ابو عماد

    الامة ماتت فرد وحيد يدافع عن امة و يقتل و لا ردة فعل كأن فأرا قتل وا أسفاه على امة بلا وعي و لا احساس

  • Moh

    كلب يربي كلب